لامبارد: صلاح هو صفقة الصيف.. أحب الرهان الذي قام به

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 - 23:19

كتب : رامي جمال

محمد صلاح - ليفربول

الإشادة بمحمد صلاح لاعب ليفربول لا تتوقف وبعدما أشاد به فرانك لامبارد قائد تشيلسي السابق كثيرا عاد وألقى بكلمات المديح عليه مجددا.

وتحدث كلوب لشبكة "بي تي سبورت" قائلا:"أتفق مع ما قاله يورجن كلوب مدرب ليفربول فما قاله كان رائعا، صلاح كان طفلا في تشيلسي وأصبح رجلا في ليفربول".

وأردف"أعتقد أن تلك الكلمات تلخص كل شيء".

وواصل لامبارد"إدين أزار وويليان وأوسكار وأندريه شورله كانوا في تشيلسي وكان من الصعب عليه أن يلعب، ومن الجيد أنه رحل عن الفريق".

وتابع لاعب منتخب إنجلترا السابق"صلاح امتلك إمكانيات رائعة مثل السرعة وقدرته بالركض بالكرة والمراوغة ذهب لإيطاليا وتطور بطريقة رائعة وعاد إلى ليفربول".

وأكمل"حتى الآن هو صفقة الصيف".

وأضاف"طريقة ركضه مميزة هو يشكل تهديدا في أي مباراة يلعب فيها على أي خصم وأحب رؤية أي لاعب ذهب بعيدا وراهن على نفسه ليثبت إمكانياته وعاد لاعبا أفضل بكثير".

بليتشر ريبورت في تقرير مطول: صلاح سينافس دي بروين على لاعب العام بإنجلترا

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يشيد فيها لامبارد بصلاح إذ قال في السابق:"أعتقد أن صلاح يبلي بلاء حسنا مع ليفربول مغادرته تشيلسي واللعب في إيطاليا كان عظيما، أعتقد أن عقليته وثقته في نفسه قد نمت منذ مغادرته لإنجلترا في المرة الأولى".

ذلك قبل أن يشيد به مجددا"ربما لم يكن جاهزا للدخول سريعا في هذه الأجواء في تشيلسي، الشيء الجيد هو أنه ذهب بعيدا عن إنجلترا وبات يمتلك الثقة والشخصية الآن وهي أشياء لم تتوافر لديه عندما كان صغيرا".

وواصل"لكن صلاح دائما لديه السرعة واللمسة الإيجابية، الآن هو مختلف تماما عن صلاح تشيلسي، وهو يستحق كل الإشادة على ما حققه".

قبل أن يتحدث عنه مرة ثالثة وقال:" تشيلسي قام بالتعاقد مع صلاح بعد أداءه الجيد مع بازل، لكنها كانت خطوة مبكرة، ولذلك لم ينجح، هو شخصية خجولة وأنا أحب ذلك، ولكن الآن ظهرت شخصيته بقوة".

وسوف يلاقي صلاح فريقه السابق تشيلسي لأول مرة منذ رحيله عنه يوم السبت في ملعب أنفيلد لحساب الجولة 13 من الدوري الإنجليزي.

ويتصدر صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد تسعة أهداف.

التعليقات