جاري كاهيل: جمهور تشيلسي لم يشاهد إمكانيات صلاح كما تمنينا.. رحيله كان منطقيا

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 - 22:21

كتب : رامي جمال

محمد صلاح - ليفربول

يؤمن جاري كاهيل مدافع تشيلسي وقائده أن هناك الكثير من العوامل التي لم تكن في صف محمد صلاح جعلته لا يتألق مع الزرق قبل رحيله إلى إيطاليا ومنه إلى ليفربول.

وسوف يحل تشيلسي ضيفا على ليفربول يوم السبت المقبل في الجولة 13 من الدوري الإنجليزي في ملعب أنفيلد وهي المرة الأولى التي يلتقي فيها صلاح بفريقه السابق منذ رحيله عنه.

وتحدث جاري كاهيل لصحيفة "إيفنينج ستاندرد" يوم الجمعة قائلا:"صلاح وجد فرص المشاركة في المباريات هنا محدودة وهذه هي كرة القدم، أنت تحتاج للحصول على وقت للعب وتحتاج للحصول على الثقة".

بليتشر ريبورت في تقرير مطول: صلاح سينافس دي بروين على لاعب العام بإنجلترا

وأكمل"أتحدث من واقع الخبرات التي اكتسبتها، هو جاء إلى فريق ذو إمكانيات كبيرة بين اللاعبين ومن الصعب أن تجد مكانا هنا وتظل تحاول موسم بعد موسم التواجد في التشكيل".

وأردف كاهيل"المنافسة دائما تكون متواجدة بين اللاعبين فتشيلسي يضم الكثير من اللاعبين ودائما أي منا تحت التهديد بعدم المشاركة".

وأردف مشيدا بصلاح"في بعض الفترات إن أراد أي لاعب اللعب بشكل مستمر ولم يحدث ذلك فماذا سوف يفعل؟ لقد شاهدت إمكانيات صلاح لأنني تدرب معه كثيرا".

وواصل لاعب بولتون السابق"النادي يقوم باتخاذ بعض القرارات وكل اللاعبين لديهم قراراتهم أيضا إن لم يشاركوا في المباريات فهم يتطلعون للرحيل".

وأتم"جمهور تشيلسي لم يشاهده كثيرا مثلما كنا نتمنى، هو نضج وأصحب لاعبا جيدا ولكن العديد ممن رحلوا عن تشيلسي لم يسيروا بشكل جيد فيما بعد".

وسجل صلاح تسعة أهداف رفقة ليفربول حتى الآن في الدوري الإنجليزي وهو متصدر ترتيب الهدافين في البريميرليج حتى الآن.

التعليقات