إسماعيل سليم: لابد من تلافي آثار ما بعد الانتخابات في الزمالك
الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 - 21:46
كتب : فادي أشرف
إسماعيل سليم
طلب إسماعيل سليم نائب رئيس الزمالك الأسبق من جميع مرشحي انتخابات ناديه تلافي جميع آثار الانتخابات بعد انتهاءها.
وقال سليم لبرنامج "خاص مع سيف" على قناة On Sport: "بعد الانتخابات، لا يجب أن يحزن أحد بل أن يواصلوا احترام بعضهم البعض".
وأضاف "لابد ألا يكون هناك آثار للانتخابات وأن يقف الخاسر مع الفائز من أجل نادي الزمالك".
وشدد "لا يمكن إخفاء نجاحات المجلس الحالي لأنها حقيقية".
وكان سليم طرفا في أحد أشرس المعارك في نادي الزمالك مع رئيس النادي الحالي مرتضى منصور في مطلع الألفية الحالية.
وتقام انتخابات الزمالك غدا وبعد غد.
طالع أيضا
حوار في الجول – لاعب المغرب يتحدث عن صلاح الأفضل في إفريقيا.. وفرصة الأسود في المونديال
خبر في الجول – برادلي يحاول إقناع تريزيجيه بمزاملة عمر جابر في أمريكا
عمر جابر يسحب لـ في الجول قرعة مصر في كأس العالم "صعدنا أول مجموعة بإذن الله"
عمر جابر سادس المصريين في الدوري الامريكي.. تعرف على الخمسة
طاهر يهدد بإلغاء انتخابات الأهلي في هذه الحالة
طاهر يرد على "مجلس الكرسي والشمسية".. ويصرح: ما يحدث ليس له علاقة بالمبادئ
أنا شلبوكا – (1) "حكاية الدموع ضد الكونغو.. والـ"أكل قبل المباريات :)"
لعبة تفاعلية - اسحب قرعة مجموعات كأس العالم مع في الجول واكسب بلاي ستيشن 4
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












عاصفة مبابي
مباشر كأس العالم – النرويج (3)-(2) السنغال.. جووووول سار والثاني