عبد الحفيظ يعلق على "استبعاد إكرامي من مباراة الإسماعيلي"
الإثنين، 20 نوفمبر 2017 - 21:59
كتب : FilGoal
الأهلي - الترجي - شريف إكرامي
نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي استبعاد شريف إكرامي حارس مرمى الفريق من مباراة الإسماعيلي، مؤكدا أنه قرار الجهاز الفني.
شريف إكرامي
النادي : بيراميدز
وغاب إكرامي للمباراة الثاني على التوالي في الدوري مع الأهلي، في الفوز على الإسماعيلي بثنائية دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة للمسابقة. (طالع التفاصيل)
وقال عبد الحفيظ لقناة دي إم سي: "إكرامي يغيب لوجهة نظر الجهاز الفني وليس لأمر آخر".
وأضاف "الجهاز الفني يرى أن الشناوي الأنسب للمشاركة حاليا، ومن الممكن أن يعود إكرامي لحراسة مرمى الأهلي في اللقاء المقبل أو يلعب أحمد عادل عبد المنعم".
وعن منشورات إكرامي عبر مواقع التواصل الاجتماعي قال: "لا أتابع مواقع التواصل ولكن طالما لم أشاهد اللاعب يفعل أي شيء مخالف فلا يحق لي الحديث عنه".
وشدد عبد الحفيظ في ختام تصريحاته "وفي النهاية مشاركة أي لاعب من عدمها تخص فقط الجهاز الفني".
طالع أيضا
مؤتمر البدري – عن كيفية التعامل مع خطأ الشوط الأول ضد الإسماعيلي
بالصور – في طريقه للقمة.. الأهلي يسقط الدراويش بثنائية
البدري يوضح إصابة هشام محمد بعد خروجه محمولا بعد لقاء الإسماعيلي
أرقام في الجول – ماذا قدم كالديرون في 60 دقيقة ضد الأهلي
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي