عبد الحفيظ بعد الفوز على الإسماعيلي: مشوار الدوري لا يزال طويلا
الإثنين، 20 نوفمبر 2017 - 21:37
كتب : FilGoal
سيد عبد الحفيظ - الأهلي - الإنتاج
رد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي على التساؤلات التي تقول هل يفوز المارد الأحمر بلقب الدوري للموسم الثالث على التوالي.
وفاز الأهلي على الإسماعيلي بهدفين دون رد في المبارة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة للدوري. (طالع التفاصيل)
وقال عبد الحفيظ لقناة أون سبورت: "لعبنا 5 مباريات فقط في الدوري حتى الآن ويتبقى 29 جولة لنا في الدوري ومن غير المنطقي الحديث عن الفوز باللقب".
وأضاف "كل مرحلة لها ظروفها الخاصة والآن نخوض فترة المباريات المؤجلة".
وعن الفوز على الإسماعيلي قال: "الفريق الأصفر سجل في كل المباريات حتى عندما تعادل مع إنبي والمقاولون إضافة إلى تصدره لترتيب الدوري".
وفسر "بشكل عام الإسماعيلي يقدم أداء مميز وجمالي ولكن هذا الموسم يمتاز أيضا بالتنظيم داخل الملعب وكل هذه الأمور جعلت المباراة صعبة".
وأتم تصريحاته "ولكننا استطعنا فرض سيطرتنا وتنفيذ خطط المدير الفني وكان هذا سبب فوز الأهلي في المباراة".
طالع أيضا
مؤتمر البدري – عن كيفية التعامل مع خطأ الشوط الأول ضد الإسماعيلي
بالصور – في طريقه للقمة.. الأهلي يسقط الدراويش بثنائية
البدري يوضح إصابة هشام محمد بعد خروجه محمولا بعد لقاء الإسماعيلي
أرقام في الجول – ماذا قدم كالديرون في 60 دقيقة ضد الأهلي
نرشح لكم
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد












الأهلي