الحسيني سمير: أخوض انتخابات الزمالك بميزانية ضئيلة للغاية

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 - 10:44

كتب : محمود باهي

اعتزال الحسينى سمير

قال الحسيني سمير نجم كرة السلة إنه يشارك في انتخابات الزمالك على مقعد عضوية مجلس الإدارة بميزانية ضئيلة للغاية موضحا إنه يرتكز على علاقته بقدامى اللاعبين وجماهير النادي. وذلك في تصريحاته لبرنامج "ستاد الهدف".

وصرح الحسيني سمير قائلا: "أخوض الانتخابات باسمي واسم نادي الزمالك كل ما صرفته ما تنص عليه اللائحة وتكلفة التحاليل الطبية وجزء ضئيل لا يذكر 3 آلاف جنيه على الحملة الدعائية".

وأضاف "الدعاية 6 أيام تحتاج ميزانية لا تقل عن 50 أو 60 ألف جنيه أرتكز على علاقتي بقدامى النادي وجماهير الزمالك فما أفعله من دروب الخيال".

وتابع "لست مقتنعا بالانضمام إلى قوائم في انتخابات الأندية وعلاقتي بالجميع جيدة للغاية، تربينا على مبادئ وقيم نادي الزمالك".

وواصل "الهدف من خوض انتخابات نادي الزمالك ليس مصلحة شخصية أو أكون في اتجاه ضد آخر بل المساعدة واستكمال مسيرة أكثر من 30 سنة في مجال آخر وتحقيق بطولات داخل الإدارة مثلما فعلت داخل الملعب فالهدف الأول والأخير نادي الزمالك".

واستدرك "أما بالنسبة للأمور الدعائية والمالية تكون أقوى بالانضمام إلى قائمة لأنك تكون داخل منظومة عمل أما المستقل يعاني الأمرين لمحاولة توصيل وجهة النظر للجميع وعمل دعاية انتخابية ومصاريف أقل كثيرًا".

"برنامجي الانتخابي يرتكز على 3 محاور أولها تصدر أبناء الزمالك المشهد وثانيا اندماج النشاط الرياضي والاجتماعي من خلال بعض الأفكار فالأمرين مكملين لبعضهما وثالثا عودة الزمالك لمنصة البطولات بقطاع الناشئين وتصدير لاعبين للفريق الأول والمنتخبات نفتقد هذه الميزة من 2005 إلى 2014، كانت سنوات عجاف ودمار شامل في قطاع الناشئين وحدثت طفرة بسيطة خاصة وأن الزمالك معروف بالتتويج ببطولات السباحة والصالات والكروكيه".

وأتم "لا أتوقع انسحاب قائمة أحمد سليمان رغم ما حدث من استبعاد هاني العتال وسيتم دراسة الأمر جيدا لاتخاذ القرار الأنسب وأتوقع استمرار القائمة كاملة".

لا تدع شيئا يفوتك في انتخابات الزمالك وطالع كل أحداث السباق الرئاسي في القلعة البيضاء من هنا

طالع أيضا:

ملف - استبعاد العتال.. تهديد سليمان بالانسحاب من انتخابات الزمالك ورد مرتضى منصور

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك