أحمد سليمان: سأعقد مؤتمرا صحفيا لكشف كل شيء ولن أراعي سوى الزمالك

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 - 10:37

كتب : محمود باهي

مؤتمر أحمد سليمان

قال أحمد سليمان المرشح على مقعد رئاسة نادي الزمالك إنه سيعقد مؤتمرا صحفيا يكشف من خلاله كل شيء بدون حدود، واصفا لائحة الزمالك بـ"المشبوهة"، ومشددا على عدم مراعاته لأحد سوى الزمالك وسمعة أعضاء قائمته. وذلك في تصريحاته عبر برنامج "ستاد الهدف".

وصرح سليمان قائلا: "أعضاء قائمتي تاريخهم معروف وشخصيات محترمة، وسألتزم الصمت ولن أتنازل عن أي عضو".

وأضاف "قيل إن هاني العتال مزور رغم أنه عضو بالنادي منذ 15 سنة وعضو مجلس إدارة سابق، هل يوجد مزور دون حكم قضائي؟ ورمي الأشخاص بتهم باطلة؟".

وكانت اللجنة الأولمبية قد قررت استبعاد هاني العتال المرشح على منصب نائب الرئيس في الزمالك من الانتخابات المقبلة وذلك بعد تقدم مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور طلبا للجنة التظلمات لمنعه من خوض الانتخابات بسبب "تزوير عضوية والده". (طالع التفاصيل)

وتابع "قمنا بتحليل عينات الكشف عن المخدرات في غرف زجاجية مراقبة بالكاميرات بمستشفيات حكومية، بينما القائمة المنافسة أجرت التحاليل في لجنة داخل النادي وتم نقل العينات إلى مستشفى آخر مما يثير الشبهات حول تغييرها، وتعرضنا لمضايقات أخرى مثل منع تعليق اللافتات أو إجراء ندوات انتخابية داخل النادي".

وواصل "لقد قمنا برفع قضية في لجنة التسوية، تتضمن تجاوزات عديدة لمرتضى ضد اتحاد الكرة والطعن في ذمم مالية لكل من ترشح ضده والتجاوز لفظيا ضد شخصيات سياسية ورياضية عديدة ولم نجد رد فعل بل استبعدت اللجنة الأوليمبية وليد عطا من انتخابات اتحاد الكرة بسبب مشادة مع علاء مشرف، ومرتضى لم يترك أحدًا إلا وتعرض له بالسباب والتجاوزات".

وأتم "لجنة التسوية أمامها 75 قضية استعجال، لم تفصل سوى في 2 فقط لن أفعل شيئا آخر لقد توجهنا إلى اللجنة الأوليمبية أكثر من مرة وسأعقد مؤتمرا صحفيا سأكشف فيه كل شيء بدون حدود من أول لائحة مشبوهة ولن أراعي أحد بل سأراعي الزمالك وسمعة أعضاء قائمتي فقط هل سنطبق قانون الغابة ونأخذ حقنا بأيدينا؟".

وتقام انتخابات الزمالك يومي 23 و24 نوفمبر.

لا تدع شيئا يفوتك في انتخابات الزمالك وطالع كل أحداث السباق الرئاسي في القلعة البيضاء من هنا

طالع أيضا:

ملف - استبعاد العتال.. تهديد سليمان بالانسحاب من انتخابات الزمالك ورد مرتضى منصور

التعليقات