نيجيريا تقدم طلبا للكاف لإعفاء المنتخبات الإفريقية بالمونديال من تصفيات أمم إفريقيا
الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 - 20:30
كتب : FilGoal
مصر ونيجيريا
قدم الاتحاد النيجيري لكرة القدم طلبا لنظيره الإفريقي "كاف" يرغب فيه بإعفاء الخمس منتخبات التي تأهلت لكأس العالم 2018 من اللعب في الجولة المقبلة من تصفيات أمم إفريقيا 2019.
وتأهل عن قارة إفريقيا للمونديال كل من مصر ونيجيريا وتونس والمغرب والسنغال، وسوف تقام الجولة المقبلة من تصفيات أمم إفريقيا في شهر مارس المقبل.
وأوضح توين إيبيتوي المتحدث الإعلامي للاتحاد النيجيري لصحيفة "أس" الإسبانية قائلا:"قدمنا طلبا للاتحاد الإفريقي بتأجيل مباريات الخمس منتخبات في الجولة المقبلة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019".
وأكمل"في الأيام المقبلة سيجتمع الاتحاد الإفريقي لمناقشة الطلب الذي تقدمنا به من أجل إتاحة الفرصة أمام المنتخبات للعب مباريات ودية".
وسيكون التوقف الدولي في شهر مارس المقبل هو الأخير للمنتخبات قبل خوض مسابقة كأس العالم.
وبعد نهاية الموسم الكروي الجاري سيكون هناك ما يقرب من أسبوعين فقط للمنتخبات للتحضير لخوض منافسات المونديال.
جدير بالذكر أن قرعة كأس العالم ستقام في الأول من شهر ديسمبر المقبل في موسكو العاصمة الروسية.
نرشح لكم
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار












مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. العارضة تمنع الأول
إرجاء تشغيل منطقة في العاصمة الجديدة بمواجهة مصر ضد إيران.. وتحديد موعد العودة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة