قائمة أحمد سليمان تعلن استكمالها الانتخابات بقرار من الأوليمبية

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 - 20:05

كتب : مراسل في الجول

أحمد سليمان

أعلنت قائمة أحمد سليمان استكمالها لانتخابات نادي الزمالك بعد أن رفض مركز التسوية والتحكيم توصية اللجنة الأوليمبية باستبعادهم.

وكانت اللجنة الأوليمبية قد أصدرت توصية باستبعاد قائمة المرشح المنافس لمرتضى منصور رئيس النادي الحالي بأكملها.

وتقام انتخابات الزمالك يومي 23 و24 نوفمبر الجاري وتقدم أحمد سليمان وقائمته التي تضم هاني العتال نائبا وسيف العماري أمين صندوق وحسين السمري ومصطفى عبد الخالق وعبد الله جورج إلى جانب محمد أبو العلا.

وقال سليمان في بيانه " وانتصر الحق على الباطل

فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا فَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِنْ رَبِّهِمْ ( صدق الله العظيم )

تتقدم قائمة الكابتن أحمد سليمان بكل الشكر لكل من ساند ودعم ووقف بجانبها من أعضاء النادي وجمهور الزمالك المحترمين خلال اليوم الماضيين بسبب الأزمة التي اختلقها رئيس الزمالك من أجل ابعاد جميع أفراد القائمة عن الانتخابات بطرق غير شرعية.

ونتقدم بجزيل الشكر لمسئولي اللجنة الأولمبية الذين أعادوا الحق الى أصحابه ولم يرضخوا الى أي ضغوط من أي نوع وطبقوا القانون.

ونؤكد بأننا كنا نقضي خلال اليومين الماضيين ساعات طويلة داخل اللجنة الأولمبية لإثبات أننا على حق وضد الباطل وكنا على قدر كبير من التصميم والثقة بأن الحق في النهاية لابد أن ينتصر وقد كان.

ورغم كل ما يحاك ضدنا من أساليب وطرق غير قانونية لا يوجد لها مثيل في أي نادي بالعالم إلا أننا عازمون على مواصلة التحدي من أجل التغيير وكلنا ثقة في أن الجمعية العمومية المحترمة لنادي الزمالك ستعطي درسا قاسيا في النهاية لكل من يحاول اختطاف النادي لكي يكون ضمن ممتلكاته الخاصة .. لأن الجميع اكتشف حقيقة المزورين والكذابين وأصحاب اللسان الطويل .. فمن يستطيع أن يخدع البعض جزء من الوقت لا يستطيع أن يخدع الجميع طول الوقت.

فالزمالك باقي والأفراد زائلون

وفق الله نادينا العظيم"

انتخابات الزمالك – رئيسان و38 مرشحا لإدارة البيت الأبيض

وتنص لائحة الزمالك في بندها العاشر في تنظيم الانتخابات على التزام المرشح لمجلس الإدارة بإجراء تحليلا للمخدرات في إحدى المستشفيات الحكومية لقبول أوراق الترشح.

حسبما شرح أبو العلا لـFilGoal.com، فإن سليمان وقائمتهقاموا بذلك بالفعل وقدموا الأوراق التي تثبت خضوعهم لذلك التحليل.(طالع التفاصيل)

ولكن مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أعلن عن استدعاء لجنة من هيئة المصل واللقاح لإجراء التحليل داخل النادي، وهو الأمر الذي رفضته قائمة سليمان.

التعليقات