حوار - الدرندلي: لم نسلم خزائن خاوية.. وهدفنا عودة الأهلي لمبادئه

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 - 23:22

كتب : FilGoal

خالد الدرندلي

شدد خالد الدرندلي المرشح على أمانة الصندوق في انتخابات الأهلي المقررة يوم 30 نوفمبر الجاري، أنه لن يضار أي موظف أو عامل في الأهلي إذا نجحت قائمة محمود الخطيب في انتخابات النادي، مؤكدا أن هدف قائمته هو عودة الأهلي لمبادئه حسبما قال.

وقال الدرندلي في حوار للصحفيين: "نملك هدفا واحدا نسعى إلى تطبيقه بكل السبل وهو عودة الأهلي لقيمه و مبادئه الراسخة على مر العصور والالتزام باللوائح ووجود نظام احتراف متكامل للعمل الإداري والرياضي، وأن يكون ذلك مقترنا بالفكر والاستثمار لتحقيق أكبر عائد مالي للنادي".

وأضاف "الأهلي دائما ما ينتصر بقيمه ومبادئه ولا ينتصر بأي شيء أخر فهو يحقق البطولات والإنجازات لأنه عظيم وليس العكس. الأهلي سيظل كبيرا بأبنائه الحقيقيين الذين تربوا بين جدرانه ولم ينقطعوا عنه و كل ما يهمهم هو مصلحة الأهلي قبل أية ظروف" .

المراجعة النهائية - كل المرشحين ونظام انتخابات الأهلي بعد إغلاق باب الترشح

واستطرد "قائمة الخطيب هي قائمة الأهلي التي تهدف لإعادة النادي إلى مساره الصحيح" .

وأردف "من يرددون أنهم تسلموا الأهلي مديونا كلامهم لا أساس لهم من الصحة ولا وجود له على أرض الواقع، فالأهلي في ظل مجلسه السابق بقيادة حسن حمدي ونائبه محمود الخطيب حقق للأهلي ما لم يحققه أحد من قبل ورغم ذلك لم نسمع من أحدهم كلمة إنه عمل للأهلي شيئا وأنه أنقذ الأهلي وأنه حوله من وضع سيء إلي وضع رائع رغم الظروف الحالكة التي مرت بها البلاد بعد ثورة يناير".

وأكمل "مع ذلك، إذا كانت هناك ديون فكانت هناك مستحقات مالية متأخرة للنادي طرف مؤسسات أخري لم يتم تحصيلها لنفس الظروف وأكبر من هذه الديون الذين يتحدثون عنها" .

وأشار "الأهلي لديه من القدرات والمقومات ما يجعله في مصاف الأندية العالمية ولدينا خطة طموحة لذلك منها ما هو سيكون تحقيقه سريعا في فترة زمنية وجيزة ومنها ما سيكون على مدى بعيد ليدخل الأهلي مناطق غير مسبوقة" .

وشدد "لا صحة لما يردده البعض أن قائمة الخطيب لا تهتم بالموظفين والعمال في النادي، فهذا الكلام ليس أكثر من مجرد شائعات وأوهام فنحن كإدارة نادي نعتبرهم هم الأداة التنفيذية لمجلس الإدارة مع مدير النادي ومديري كل القطاعات ولهم دور كبير و لابد أن يكون لهم كل التقدير من كافة النواحي خاصة المادية ولن يضار أي موظف في النادي بل علي العكس ستكون هناك منظومة على أعلى مستوى تهتم بشؤون الموظفين وتعلي من قيمتهم وتحافظ على مستحقاتهم وهذا ما أكد عليه الخطيب في برنامجه الذي سيعلن عنه كاملا خلال الأيام القليلة المقبلة والذي سيحمل مفاجآت سارة و صارخة لأعضاء نادي القرن" .

وأضاف "من بين أهم ما تركز عليه قائمة الخطيب هو إنشاء شركة كرة القدم وإدارتها بطريقة احترافية متكاملة سواء من الناحية الفنية أو التسويقية خاصة أن المجلس الأخير الذي تواجد فيه قام بإعداد دراسة كاملة وخاطب كل الجهات المعنية وكانت العقبة تتمثل في قانون الرياضة القديم لكن بعد صدور قانون الرياضة الجديد باتت الأمور أكثر سهولة لاستثمار الدراسة السابقة والموافقات التي تم الحصول عليها وهناك أيضا هدف أخر خاص باستاد للأهلي على أعلى مستوى في ظل السماح للأندية بالاستثمار في كل الاتجاهات وفقا للوائح والقانون كما أنه لابد أن يتم استثمار هذا الأمر في كل قطاعات النادي لاسيما وأن الأهلي يحتاج للكثير في فروعه الثلاثة بالجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد".7

وأتم "قطاع النشاط الرياضي يأتي في أولوية الاهتمامات ولابد من الارتقاء وبعوائد المدربين واللاعبين وكل عناصر هذا القطاع الذي يستحق كل الأهمية" .

وينافس الدرندلي، كامل زاهر أمين الصندوق الحالي، على المقعد يوم 30 نوفمبر الجاري.

طالع أيضا:

شيكابالا لأبو تريكة: المتعة انتهت حين اعتزلت

الأهلي لـ في الجول: لا صحة لتهديدنا تونس بسبب معلول.. واختبار يحدد مشاركته ضد ليبيا

تغريدة - جماهير ليفربول تتهكم على عرض أتليتكو لصلاح "لن يرحل ولو بـ150 مليون"

مجدي عبد الغني لـ في الجول: ساندنا الزمالك في قضيته ضد ريكاردو حتى لا يخصم منه 6 نقاط

13 لاعبا في الأهلي ينتظرون لقاء تليفونات بني سويف

10 لاعبين في الزمالك ينتظرون كأس مصر لإقناع نيبوشا

صلاح الخامس في ترتيب سكاي سبورتس لأفضل لاعبي الدوري الإنجليزي بعد 11 جولة

الأهلي يعلن مقاطعة مونديال اليد في قطر ‎

منتخب تونس: معلول قد يكون جاهزًا لمواجهة ليبيا

سليمان: ما يحدث من مرتضى مأساة بمباركة وزير الرياضة.. سألجأ لرئاسة الجمهورية

أحمد مرتضى: الصلح مع ممدوح عباس؟ باب الزمالك مفتوح للجميع

كتالوج - اللاعب المفضل لهيكتور كوبر ومنتخب مصر

ملف مؤتمر كوبر - خسارة الأهلي وضم شيكابالا واللعب أمام ألمانيا والأرجنتين

عضو الأهلي: التاريخ يقول سنتوج بدوري الأبطال في 2018

التعليقات