محلل "بي بي سي" لـ في الجول: تشيلسي الأقرب للفوز.. وجماهير يونايتد سعداء بمورينيو

الأحد، 05 نوفمبر 2017 - 11:12

كتب : إسلام مجدي

مورينيو وكونتي

يرى أندي ميتين محرر "يونايتد وي ستاند" ومحلل "إي إس بي إن" و"فور فور تو" و"بي بي سي" و"تايمز" إن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد قد وضع فريقه على الطريق الصحيح حتى وإن خسر ضد تشيلسي في الدوري. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.

وصرح ميتين قائلا: "لا أعلم سبب الانتقادات ضد مورينيو من المحللين، انظر إلى جماهير يونايتد لتعرف بنفسك إنهم سعداء، جوزيه يحقق نتائج جيدة ويسير بخطى ثابتة لإعادة الفريق إلى الطريق الصحيح".

وأضاف "سير أليكس فيرجسون كان يفعل مثلما يفعل مورينيو حاليا قبل الكريسماس وازدحام الموسم في فترة قصيرة".

وتابع "أرى أن مورينيو يحاول الفوز بالدوري نعم قد لا يستطيع لكنه يقود عملية تحول كبيرة في الفريق، تحسن اللاعبون معه كثيرا ولكن غياب بول بوجبا يؤثر على أداء الفريق ككل".

وأردف "يونايتد لن يفوز بالدوري بعد، خاصة وأنه ليس جاهزا من جانب نوعية اللاعبين وترابط الفريق مثل مانشستر سيتي مثلا".

واستطرد "مورينيو سيحاول ضم لاعبين أفضل وأقوى ويكمل عمليته خلال الصيف المقبل وسيحاول وقد ينجح في الفوز بالدوري خلال الموسم المقبل"

وتطرق ميتين للحديث عن مواجهة تشيلسي ومدى تأثيرها على يونايتد قائلا: "مواجهة تشيلسي قوية للغاية ورأينا ذلك في الموسم الماضي وكيف أثر ذلك على الفريقين من أكثر من جانب".

وتابع "مورينيو في نهاية الموسم الماضي كان قد عرف كيف يفوز ضد تشيلسي بعد مباراتين وبالتالي قد تكون تلك نقطة لتحقيق شيء ما في المباراة التالية، ناهيك عن الضغط الواقع على عاتق كونتي وسوء مستوى الفريق اللندني، لكنني أراه أقرب للفوز".

وتحدث ميتين عن الانتقادات الموجهة من مورينيو لجماهير مانشستر يونايتد قائلا: "لا أعلم من ينتقد لوكاكو انظر إلى جماهير يونايتد لتعرف إنهم يغنون له ويحبونه، لا أعلم سر انتقادات جوزيه مورينيو للجماهير".

وأتبع "مارسيال وراشفورد لم يصلا للقمة بعد لكنهما سيفعلان ذلك ويكونان أحد أعمدة الفريق، أما لوكاكو فأرقامه ومستواه يجعلان منه على القمة فعليا ومهاجم متميز للغاية".

وواصل "الجماهير سعيدة للغاية بما يقدمه لوكاكو والانتقادات سواء من المحللين أو أي أحد لا تهمهم".

وأكمل "الله وحده يعلم سر انتقادات جوزيه مورينيو للجماهير، قد تكون محاولة لسحب فتيل قنبلة حرب معهم من أجل رحيله إلى باريس سان جيرمان؟".

وأضاف "هل يحاول اختلاق خلاف هل يرغب فعلا في الرحيل بهذا الشكل؟ الإجابة عنده".

وأتم "مورينيو وجد توليفة قوية للغاية ليونايتد وتركيبة جعلت منه فريقا قويا ليس مثل الماضي لكنه قوي، قد لا يفوز ضد تشيلسي لكنه عاد للوقوف على قدميه".

ويواجه تشيلسي ضيفه مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

التعليقات
قد ينال إعجابك