مؤتمر مورينيو: الانتقادات متباينة.. توتنام سجل ضد ريال مدريد وليفربول ولم يفعل ضدنا

الخميس، 02 نوفمبر 2017 - 15:47

كتب : FilGoal

مورينيو وبوكيتينو

يرى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أن الانتقادات الموجهة له ولفريقه باللعب بطريقة سلبية متباينة، لأن هناك أندية تلعب بنفس الطريقة ويتم الثناء عليها بينما لا يحدث الأمر ذاته مع الشياطين الحمر. وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مواجهة تشيلسي.

وينقل لكم FilGoal.com مؤتمر جوزيه مورينيو الذي عقده يوم الخميس.

تعود مرة أخرى إلى تشيلسي وستامفورد بريدج كيف ترى تلك العودة؟

"تكون مع نادي في يوم ما وفي اليوم التالي تكون مع فريق أخر".

"تشيلسي بطل الدوري للموسم الماضي وتلك واحدة من المباريات بين اثنين من أكبر الأندية في الدوري، إنها مباراة كبيرة".

"عودتي هذه المرة إلى ستامفورد بريدج مختلفة قليلا عما كانت عليه في الماضي، في النهاية أريد الفوز، إنها مباراة كبيرة لأنهم الأبطال لكن من وجهة نظر عاطفية إنها مجرد مباراة إضافية".

وواجه مورينيو تشيلسي في 5 مرات سابقة فاز في 3 وخسر مرتين. المدرب البرتغالي واجه النادي اللندي مرتين في دوري أبطال أوروبا كمدرب لإنتر ميلان وفاز فيهما، أما كمدرب لمانشستر يونايتد فواجه الزرق مرتين في الدوري فاز في مرة وخسر مرة ومرة في كأس الاتحاد الإنجليزي وخسرها.

ماذا عن اللاعبين المصابين؟ هل هناك أي منهم من سيعود قبل مواجهة تشيلسي؟

"علينا أن نتمهل قليلا على اللاعبين المصابين أفضل أن أنتظر عدة أيام قليلة حتى أؤكد موعد عودتهم".

"عادة المؤتمرات الصحفية تجرى في نهاية الأسبوع، لازال أمامنا الجمعة والسبت، لست متفائلا للغاية لكنني لا أرغب أن أكذب حول فرص شفاء أحد، لذا أفضل أن أتحدث بعد يومين لقول أخبار مؤكدة".

توجه إليك العديد من الانتقادات حول اللعب بطريقة سلبية كيف ترى ذلك الأمر؟

"لا أرغب في الرد لأنني إن علقت فسأقوم بوظيفة ليست وظيفتي وفي بعض الأحيان أشعر أنني بحاجة للهدوء وأفكر أنني لا يجب أن أفعل".

"أعلم أن هناك طريقة مختلفة لتحليل الأمور لسبب أو لأخر، الأمر مماثل لمستوى بعض الأندية هناك من يلقبون بأداء ساحر ومثال للعبقرية التكتيكية والسلوك الممتاز من اللاعبين، وهناك أندية أخرى في نفس الوقت تقدم نفس الأداء ويراها المحللون سلبية".

"لكن بصدق فقط كمثال توتنام فاز ضد ليفربول بنتيجة 4-1 وضد ريال مدريد 3-1 ولم يسجل ضد مانشستر يونايتد، لذا نستحق الثناء".

ويغيب عن مانشستر يونايتد زلاتان إبراهيموفيتش وماركوس روخو وبول بوجبا ومايكل كاريك ومروان فيلايني للإصابة.

ورد ساخرا على سؤال حول نمو طول اللاعبين منذ أخر مواجهة ضد تشيلسي قائلا :"ربما راشفورد نمى سنتيميترين وسكوت ماكتومني ثلاثة".

وكان مورينيو قد أثنى خلال شهر يوليو الماضي على مهاجمه ماركوس راشفورد وقال إنه نمى في الطول بعد الفوز بنتيجة 5-2 ضد لوس أنجلوس جالاكسي في الجولة التحضيرية للموسم الجديد.

وصرح مورينيو في شهر يوليو الماضي :"لقد أصبح راشفورد أطول مما كان عليه حينما وصلت منذ 13 شهرا لقد أصبح أطول بـ3 سنتيمترات".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة بفارق 4 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع.

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره تشيلسي ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي يوم الأحد.

التعليقات
قد ينال إعجابك