ميدو: شيكابالا سيلعب في مركز جديد مع المنتخب.. سيتألق مع كوبر بشرط

الخميس، 02 نوفمبر 2017 - 01:22

كتب : رامي جمال

ميدو - شيكابالا

يؤمن أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لوادي دجلة أن محمود عبد الرازق "شيكابالا" سيتألق مع منتخب مصر بشرط اتقانه الأدوار الدفاعية التي سيطالبه بها مدرب الفراعنة هيكتور كوبر.

وتحدث ميدو لبرنامج "مساء الأنوار" عبر قناة "أون سبورت" قائلا:"شيكابالا تغير كثيرا وأصبح ناضجا وهادئا ولا أعتقد أنه سيكون سببا في أي مشكلة مع المنتخب حتى لو لم يشارك في المباريات وهو يعي ذلك جيدا".

وأردف"هو يعلم أن انضمامه للمنتخب أمر مميز للغاية وأمام الآن فرصة العمر كي يكون متواجدا في كأس العالم".

وتابع"من حديثي مع أحد المسؤولين في الجهاز الفني لمنتخب مصر فكوبر ينوي تجربة شيكابالا في مركز رقم 10 وليس في المكان الذي يلعب فيه محمد صلاح كجناح أيمن ولكن مركز عبد الله السعيد وهو تألق معي في ذلك المركز في الإسماعيلي".

وأكمل ميدو"لو أتقن شيكابالا دوره والأدوار الدفاعية التي سيكلفه كوبر بها أعتقد أنه سوف يستمر مع المنتخب حتى لو لم يلعب بشكل أساسي على عبد الله السعيد، فمن الصعب اللعب مكان السعيد خاصة في ظل التناغم والانسجام الكبير بينه وبين لاعبي المنتخب في الملعب".

واستدرك"لكن شيكابالا يستطيع حتى لو شارك لـ15 دقيقة فقط أن يقوم بما لا يقوم به غيره بتسديدة مبهرة أو عرضية متقنة أو لقطة مهارية تساعد في تسجيل هدفا".

وأتم ميدو حديثه موجها رسالة لشيكابالا"هذه فرصة العمر لك استغلها وكن جزء من المجموعة فالموهبة وحدها لا تكفي ولا تخذلنا".

وانضم شيكابالا لقائمة منتخب مصر المستدعاة للقاء غانا في الـ12 من شهر نوفمبر الجاري في الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

التعليقات