ميدو: رزاق سيسيه وقع مع دجلة قبل دخول القطبين.. وهذه كانت خطتنا لمفاجأة الزمالك

الخميس، 02 نوفمبر 2017 - 00:57

كتب : FilGoal

ميدو

كشف أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لوادي دجلة عن أن ناديه وقع مع رزاق سيسيه لاعب الزمالك الحالي قبل دخول قطبي الكرة المصرية في مفاوضات معه.

ونشبت أزمة خلال الانتقالات الصيفية الأخيرة بين أسوان من جهة والزمالك وسيسيه من جهة أخرى، فقال الأول إن اللاعب الإيفواري لم يوقع رسميا على عقود انتقاله إلى الزمالك، بينما أكد ناديه الأصلي إف سي مونا الإيفواري أن الأخير إجراءاته صحيحة واللاعب من حق الفريق الأبيض.

وتحدث ميدو لبرنامج "مساء الأنوار" عبر قناة "أون سبورت" قائلا:"وقعنا مع رزاق سيسيه وكان قريبا من إتمام انتقاله إلى دجلة ولكن دخل الأهلي والزمالك في مفاوضات معه إلى أن انضم للزمالك في النهاية".

وتابع"وقعنا مع الكثير من اللاعبين لكن من انضموا بالفعل كانوا قلة".

وعن الهزيمة من الزمالك بثلاثية دون رد في سابع جولا الدوري المصري علق"كانت خطتنا أن نبقي على التعادل بدون أهداف في حتى الدقيقة 60".

وواصل"وبالفعل الزمالك لم يكن له خطورة علينا في الشوط الأول سوى من الركلات الثابتة وقررنا أنه مع حلول الدقيقة 60 واندفاع الزمالك للهجوم سنبدل خطتنا ونستغل المساحات في دفاعهم".

وأتم"لكن للأسف استقبلنا هدفا في الدقيقة 51 من ركلة ثابتة وهدفا ثانيا بعده بدقائق قليلة وكان من الطبيعي أن نستقبل هدفا ثالثا في الدقائق الأخيرة من المباراة أثناء اندفاعنا للهجوم".

التعليقات