مدرب الرائد: كنت واثقا من عودة شيكابالا صاحب الشخصية القوية لمنتخب مصر

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 - 20:44

كتب : FilGoal

شيكابالا - منتخب مصر

لا يشعر ماريوس سيبيريا المدير الفني للرائد السعودي بالمفاجأة من قرار استدعاء منتخب مصر للاعب الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" استعدادا للقاء غانا.

وتحدث المدير الفني الروماني للنادي السعودي لبرنامج "المدرج" عبر قناة "دي إم سي سبورتس" يوم الأربعاء قائلا:"عودة شيكابالا لمنتخب مصر أمر طبيعي فما يقدمه معنا مميز".

وواصل"عندما قابلته لأول مرة وجها لوجه قلت له قدم أفضل ما لديك وستعود إلى منتخب مصر وهو وثق في حديثي معه وهو صاحب إمكانيات رائعة وشخصية قوية للغاية".

وعاد شيكابالا لقائمة منتخب مصر استعدادا للقاء غانا في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018. (طالع التفاصيل)

وبسؤاله عن من من اللاعبين المصريين في الدوري السعودي الذين أبهروه بمستواهم بين محمود عبد المنعم "كهربا" ومصطفى فتحي وحسام غالي وعصام الحضري أجاب"كلهم مميزين ولكن شيكابالا حالة خاصة وشخصية قوية".

وبسؤاله عن حقيقة ما يقال حول رغبته في التعاقد مع معروف يوسف أو بانسيه لاعبا الزمالك والمصري على التوالي أجاب"لا لم يحدث".

وأتم"في هذه اللحظة أنا أثق في كل لاعبي فريقي وأدعمهم صحيح أن كرة القدم تتغير سريعا لكن خلال اللحظة الحالية فأنا لم أطلب أي شيء من إدارة النادي".

طالع أيضا

الحضري لـ في الجول: ترشحي لجائزة الأفضل يزيدني إصرارا على تحطيم الأرقام القياسية

حوار في الجول - مدرب يد الزمالك يتحدث عن سر التتويج بإفريقيا.. والأحمر الذي غامر بحياته

طارق حامد لـ في الجول: لم أكن أتوقع ترشحي للأفضل في إفريقيا

بانسيه لـ في الجول: أزمة المصري لن تؤثر على ترشحي للأفضل في إفريقيا.. وسأعود لو حلوا مشاكلي

أرقام في الجول - الأقرب لتعويض معلول في نهائي إفريقيا.. ماذا قدم حسين السيد مع الأهلي

بالفيديو – أعمال شغب وإصابات أثناء بيع تذاكر مباراة الوداد والأهلي

التعليقات