الأهلي يستقبل جماهيره غدا لمؤازرة الفريق في التدريبات قبل مواجهة الوداد
الإثنين، 30 أكتوبر 2017 - 10:26
كتب : أحمد الخولي
الأهلي - الوداد
قال شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي إنه ناديه سيستقبل الجماهير غدا خلال تدريباته استعدادا لمواجهة الوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وصرح شمس قائلا: "سأعقد جلسة مع حسام البدري مدرب الفريق لمعرفة موعد التدريبات للترتيب لاستقبال الجماهير خلال المران غدا".
وأضاف "الأمن لن يكون لديه أي مانع لحضور الجماهير تدريبات الفريق، نقوم بتنظيم الأمر حاليا لاستقبال الجماهير في المران غدا".
وأتم "ليس هناك إمكانية لإقامة التدريب في ملعب أكبر لاستقبال عدد كبير من الجماهير، هذا الأمر يحتاج الكثير من الترتيبات الخاصة".
وتعادل الأهلي في مباراة الذهاب على ملعب برج العرب بنتيجة 1-1 يوم السبت.
ويحتاج الأهلي للتعادل بنتيجة أكبر من 1-1 أو الفوز بأي نتيجة لضمان اللقب. فيما يحتاج الفريق المغربي للتعادل سلبيا دون أهداف للظفر باللقب للمرة الثانية في تاريخه.
طالع أيضا:
المحمدي: حددت هدفين قبل بداية الموسم وحققت واحدا مع منتخب مصر
الأهلي يعلن فتح المدرجات للجمهور يوم الثلاثاء
تعرف على موقف رباعي الأهلي المصاب من مواجهة الوداد
الأهلي يعلن توقيع عقوبة مالية على صالح جمعة
حوار في الجول - لاعب يد الزمالك: يجب ألا يكون هناك قطب واحد .. والرد على "فريق الأحمر"
منتخب مصر لـ في الجول: نعلن قائمة اللاعبين المحليين يوم الثلاثاء
نرشح لكم
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي
كأس العالم - صيباري ينضم لصدارة هدافي العرب بهدفه ضد هايتي.. ورقم يحدث لأول مرة
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا
أقوى من ليونيل












دوري أبطال إفريقيا