المحمدي: حددت هدفين قبل بداية الموسم وحققت واحدا مع منتخب مصر

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 - 12:39

كتب : إسلام مجدي

المحمدي - أستون فيلا

قال أحمد المحمدي مدافع أستون فيلا إنه وضع نصب عينيه هدفين قبل بداية الموسم واحد مع منتخب بلاده وحققه والأخر مع فريقه وينتظر تحقيقه، وذلك في تصريحات لصحيفة "فوتبول ليج" البريطانية.

وصرح المحمدي قائلا: "خضت مواجهات أصبع من دربي برمينجام مع منتخب مصر لعبت ضد الجزائر وتلك كانت معركة وليس مواجهة كرة قدم".

وأضاف "كان ذلك أمام 100 ألف مشجع وكان ذلك أمرا كبيرا، والخسارة وعدم التأهل إلى كأس العالم شكل خيبة أمل كبيرة للغاية".

وكان المحمدي قد شارك في تعادل أستون فيلا بنتيجة 0-0 مع بيرمنجام سيتي في دربي بيرمنجام ضمن منافسات الجولة الـ14 من دوري الدرجة الثانية الإنجليزي يوم الأحد.

وتطرق المحمدي للحديث عن أهدافه قبل انطلاق الموسم قائلا: "قبل بداية الموسم، وضعت نصب عيني هدفين كبيرين وحققت أول واحد فعليا مع منتخب مصر، والثاني يجب أن يتحقق مع فريقي".

وأضاف "أستون فيلا فريق بحاجة للتواجد في الدوري الإنجليزي الممتاز، في مصر كل فرد يعرف من هو أستون فيلا، جميعنا نعمل بقوة لكي نعيد النادي إلى الدوري الممتاز".

وساهم المحمدي مع منتخب مصر في التأهل إلى كأس العالم لأول مرة منذ عام 1990 بعد الفوز ضد الكونغو ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات. وتصدر المنتخب الوطني مجموعته بفارق 4 نقاط عن أوغندا صاحبة المركز الثاني مع تبقي جولة.

وتحدث صاحب الـ30 عاما عن متابعته لفيلا ومعرفته بقوة مباريات الدربي قائلا: "قبل انضمامي إلى فيلا اعتدت مشاهدة المباريات بالكامل وكنت أستمتع بها لحدتها وقوتها".

وتابع "جاك جريليش وجابي أجبونلاهور لاعبين كبار في الفريق وسيشكلان إضافة حينما يعودان من الإصابة".

وأردف "حينما كنت في سندرلاند لعبت ضد نيوكاسل يونايتد في مباراة دربي وأتذكرها جيدا تلك التي انتهت بنتيجة 1-1، وتلقيت ضربة على رأسي وحصلت على 8 غرز في شفاهي".

واستطرد "تلقيت ضربة بالمرفق في وجهي أُثناء اشتراكي في كرة هوائية تلك هي مباريات الدربي الأندية في نفس المدينة وعليك أن تتوقع أشياء مثل هذه، لذا كنت جاهزا للعب في دربي بيرمنجهام".

وأتم "مع كمية المباريات التي نلعبها لا يوجد فرصة للراحة، الدوريات الإنجليزية هي الأصعب في العالم، خلال الشهر الماضي كانت الأمور جدية، كنا محبطين للخسارة ضد ولفرهامبتون وذلك لأنها كانت مباراة دربي وقمنا بالرد بعد ذلك".

ويحتل أستون فيلا المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة بفارق 7 نقاط عن شيفيلد يونايتد المتصدر.

طالع أيضا:

الأهلي يعلن فتح المدرجات للجمهور يوم الثلاثاء

تعرف على موقف رباعي الأهلي المصاب من مواجهة الوداد

الأهلي يعلن توقيع عقوبة مالية على صالح جمعة

حوار في الجول - لاعب يد الزمالك: يجب ألا يكون هناك قطب واحد .. والرد على "فريق الأحمر"

منتخب مصر لـ في الجول: نعلن قائمة اللاعبين المحليين يوم الثلاثاء

التعليقات