حوار – إبرا يتحدث عن رأيه في موسم يونايتد.. وكيف يؤثر لوكاكو على عدم تسرعه بالعودة

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 - 18:28

كتب : رامي جمال

مانشستر يونايتد - إبراهيموفيتش

"أنا بحالة جيدة وأشعر أن كل شيء جيد عدت للنادي ورأيت زملائي وأنا سعيد للغاية" هكذا بدأ زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد حواره مع قناة ناديه التليفزيونية.

ويبتعد إبراهيموفيتش عن المشاركة مع مانشستر يونايتد منذ شهر أبريل الماضي عقب تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي والخلفي في لقاء أندرلخت في الدوري الأوروبي.

وكل ما يلي على لسان المهاجم السويدي المخضرم في حواره لقناة يونايتد التليفزيونية.

رأيه في موسم يونايتد

"العودة للنادي أمر رائع جدا في المرة الأخيرة التي كنت فيها هنا قمت بفتح مركز التدريب وتدربت منفردا ثم أغلقت المكان ورحلت ولكن رؤيتي لزملائي أمر مميز للغاية فهذا يجعلني أشعر بأجواء الفريق أكثر والضغط أكثر وأجواء المباريات".

"كل يوم أرى قصة مختلفة في التدريبات وفي استعداد الفريق للمباراة المقبلة وهذا يعطيني دوافع أكبر للعودة".

"الفريق قام بعمل عظيم ففي العام الثاني لي معه أرى أن الكل أصبح يعرف بعضه بشكل أفضل واللاعبون الجدد انسجموا بشكل جيد وحققنا الكثير من النتائج الجيدة عدا الهزيمة أمام هيدرسفيلد".

"كان ينبغي علينا تخطي تلك الهزيمة سريعا وهو ما فعلناه أمام سوانزي وأرى أن الفريق يسير بشكل جيد والكل متشوق للانتصار دائما، أرى أن الفريق مختلف كليا عن الموسم الماضي فهم الآن يعرفون ماذا يحتاجون للقيام به لتحقيق الانتصارات".

"الكل الآن يقوم بالكثير من العمل والكثير من التضحية للفوز".

كيف أثر مستوى لوكاكو على عدم استعجاله العودة

"روميلو لوكاكو يقوم بعمل رائع وهذه ليست مفاجأة فهو يلعب في نادي كبير ومتصدر المشهد أمام الجميع وهو يلعب في مكان مختلف".

"حينما تلعب في ناد من أهم خمسة أندية في العالم هذا أمر مختلف مع احترامي لإيفرتون وكل الأندية الأخرى التي لعب لها".

"هو يقوم فيما هو جيد فيه بتسجيل الأهداف واستخدام طاقته وأعتقد أنه سجل حتى الىن ما يقرب من 10 أهداف وهذه مساعدة كبيرة للفريق".

"ما يقوم به لوكاكو يجعل ضغط عودتي للفريق أقل فهو يساعد الفريق بتسجيل الأهداف ولا يجعلني أشعر بالاستعجال للعودة وأتمنى أن يستمر هكذا".

"مشاهدة الفريق من خارج الملعب أمر مختلف فأنا شخص عاطفي ومن على خط الملعب أرى أن هناك الكثير من الحلول يمكن القيام بها وأقول أنا كنت سأقوم بذلك بطريق مختلفة".

"لكن في داخل الملعب الأمر يختلف كليا فمن السهل التحدث من خارج الملعب لكن عندما تكون وسط الأجواء يكون كل شيء مختلفا وصعبا فأنت لا تفكر في الحلول الكثيرة المتاحة لك بل عليك اختيار أحدها في عدة ثواني أو أقل من الثواني وهذا جزء من اللعبة".

متى يعود

"أشعر بالإثارة فهذه أكبر إصابة في مسيرتي وأنا بعيد عن الملاعب لفترة تصل إلى 6 أشهر وأعي تماما ما اجتزته خلال تلك الفترة لذا أنا لا أشعر بالاستعجال".

"عودتي قبل نهاية العام الجاري من عدمها لا تشكل أي فارق لي فأنا أسير على الجدول الذي وضع لي حتى لا يضيع ما فعلته خلال الأشهر الماضية هباء".

"أشعر بالإثارة كلما اقترب موعد عودتي أكثر فأنا أريد أن أشعر بالأجواء والضغط من حولي مجددا وأن ألمس عشب الملعب وكل ذلك يساعدني أن أكون الأسد الذي أنا عليه دائما". (ضاحكا)

"عندما أرى الجمهور متشوق لعودتي وصبرهم على إصابتي كل ذلك يعطيني دوافعت كثيرة ويزيد من إثارتي من أجل العمل بقوة أكثر، أنا سأعود فقط تحلوا بالصبر".

التعليقات