الآن بايلي لا يستطيع الهرب.. إبراهيموفيتش يشارك بمران يونايتد

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 - 16:31

كتب : FilGoal

زلاتان إبراهيموفيتش

كعادة زلاتان إبراهيموفيتش فطريقة إعلانه عن أي شيء دائما يكون مختلفا وتلك المرة أمسك بزميله في مانشستر يونايتد إيريك بايلي ليعلن عودته للمران.

وأصيب إبرا بقطع في الرباطين الصليبي الأمامي والخلفي خلال مواجهة أندرلخت في الدوري الأوروبي في شهر أبريل الماضي، ومنذ ذلك الحين لم يشترك المهاجم السويدي في أي مران جماعي مع فريقه.

ونشر المهاجم الملقب بالسلطان صورة له مع حارس المرمى ديفيد دي خيا وبايلي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وعلق عليها قائلا:"الآن لن يستطيع الهرب".

تلك الجملة كانت في إشارة لما حدث من بايي قبل عدة أشهر حينما ركض إبرا بقدمه وهرب منه في غرفة خلع الملابس استغلالا لعدم استطاعة اللاعب السويدي اللحاق به للإصابة.

ولكن الآن إبرا استطاع الإمساك بالمدافع الإيفواري ويعلن عن عودته للمشاركة في مران يونايتد حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية.

وجدد إبرا تعاقده في وقت سابق مع يونايتد لمدة موسم وأكد جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق أنه يتوقع عودته مع شهر يناير المقبل.

لكن العديد من التقارير الصحيفة تشير إلى أن إبرا قد يعود بشكل مبكر ما عن الميعاد المحدد نظرا لتقدمه في عملية شفائه بشكل جيد.

وانضم إبرا إلى يونايتد في صفقة انتقال حر قادما من باريس سان جيرمان وسجل خلال الموسم المنصرم 28 هدفا خلال 46 مباراة شارك فيها مع الفريق في كل البطولات وصنع 10 آخرين.

التعليقات