يا له من عمل يا مونتيلا.. 43 تمريرة = هدف لميلان في كييفو فيرونا

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 - 12:27

كتب : لؤي هشام

مونتيلا

تنال الانتقادات والضغوطات من مدرب ميلان فينتشينزو مونتيلا منذ بداية الموسم الجاري، ولكن يبدو أن المدرب الإيطالي في طريقه للعودة بالروسونيري إلى الأداء الممتع مرة أخرى.

ميلان عاد للانتصارات مجددا في الدوري الإيطالي بانتصاره على كييفو فيرونا بأربعة أهداف مقابل هدف يوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة العاشرة.

انتصار ميلان الرباعي كان الفوز الأول منذ 4 جولات ماضية، إذ سقط أمام سامبدوريا وروما وإنتر وتعادل مع جنوى.

ولكن الأهم من الانتصار العريض كان العمل الذي قدمه رجال مونتيلا على أرضية الميدان، والتي تمثلت في هدف نيكولا كالينيتش الرابع والذي جاء بعد 43 تمريرة متتالية للضيوف.

حساب الروسونيري الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" نشر الهدف وعلق عليه قائلا: "الصبر فضيلة".

بالطبع الصبر فضيلة، وصبر إدارة النادي الصينية على مونتيلا قد يساعدهم على جني ثمارها لاحقا.

وقال مونتيلا عن ذاك الهدف: "الفريق الآن أصبحا متماسكا ويعرف ماذا يفعل حينما يستحوذ على الكرة، لقد اكتسبنا الثقة وأنا سعيد بهذا. أمام كييفو أثبتنا أننا نتطور وهذا سيسمح لنا باللعب بهدوء".

وتزايدت الشكوك حول مستقبل مدرب فيورنتينا السابق بعد الهزيمة أمام الغريم إنتر في دربي المدينة الأحد قبل الماضي بثلاثة أهداف لهدفين ولكن ماركو فاسوني المدير التنفيذي للروسونيري أكد تمسكه بالمدير الفني.

وقال لقناة ناديه: "نحن سنذهب للأمام مع مونتيلا، حينما نعيد بناء نادينا فإننا نحتاج لأن نعطي الوقت والأدوات".

وتابع "الآن نرى أولى العلامات الإيجابية، مونتيلا سوف يحظى بالوقت بالتأكيد من أجل مواصلة عمله".

وفي نفس الجولة كان الجار إنتر هو الآخر يقدم ملمحا من ملامح عمل المدرب لوتشيانو سباليتي بعدما تغلب على سامبدوريا بثلاثة أهداف لهدفين.

60 دقيقة من المتعة قدمها الأفاعي قبل أن يتسبب تراخي اللاعبين في استقبال هدفين، ولكن كما كان عمل مونتيلا متجسدا في الهدف الرابع فقد تجسد عمل سباليتي في هدف فريقه الثالث (طالع التفاصيل)

وسيخوض ميلان مباراة صعبة أمام يوفنتوس غدا السبت على ملعب سان سيرو، ولكنها ستكون فرصة لمواصلة اكتساب الثقة والحصول على دفعة للأمام.

نابولي يحتل صدارة السيري آ برصيد 28 نقطة بتسعة انتصارات وتعادل، ويطارده إنتر بفارق نقطتين من 8 انتصارات وتعادلين، أما ميلان فيحتل المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

التعليقات