إدارة ميلان تدعم مونتيلا رغم خسارة الدربي‎

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 - 11:23

كتب : لؤي هشام

فنتشنزو مونتيلا

دعمت إدارة نادي ميلان استمرار مدرب الفريق فينتشينزو مونتيلا رغم الخسارة أمام إنتر يوم الأحد 3-2 في دربي الغضب.

الفريق صاحب ألوان الأحمر والأسود فشل في التغلب على غريم المدينة بعدما خسر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ليلة تألق بها مهاجم النيراتزوري ماورو إيكاردي بتسجيله 3 أهداف "هاتريك" كان آخرها من علامة الجزاء في الدقيقة 90.

وعلى الرغم من الانفاقات الكبيرة للإدارة الصينية الجديدة في الصيف لتدعيم صفوف الفريق إلا أنه خسر 4 مباريات وفاز في مثلهم خلال 8 مباريات بالدوري الإيطالي، ليتزايد الضغط على مونتيلا وتتحدث تقارير عن احتمالية رحيله.

ماركو فاسوني المدير التنفيذي للروسونيري نفى تلك التقارير وأكد دعمه لمونتيلا، إذ قال لقناة ناديه: "نحن سنذهب للأمام مع مونتيلا، حينما نعيد بناء نادينا فإننا نحتاج لأن نعطي الوقت والأدوات".

وتابع "الآن نرى أولى العلامات الإيجابية، مونتيلا سوف يحظى بالوقت بالتأكيد من أجل مواصلة عمله".

وتطرق فاسوني لخسارة الدربي، مضيفا "الدربيات دائما ما تكون مذهلة، ولكن الأمور معنا انقلبت بشكل سيء وهم احتفلوا رفقة جماهيرهم، أنا متأكد أنها في المرة المقبلة ستكون سعيدة على جماهيرنا".

ميلان بات يحتل حاليا المركز العاشر برصيد 12 نقطة بفارق 7 نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وأتم المدير التنفيذي حديثه "المركز العاشر ليس مركزا جيدا لميلان علينا أن ننهض مجددا ولكننا استقبلنا مؤشرات جيدة في الوقت نفسه".

التعليقات