سباليتي: ميلان جعل إنتر يعاني.. وإيكاردي كان رائعا وتقبل النصيحة

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 - 12:31

كتب : FilGoal

سباليتي

قال لوتشيانو سباليتي مدرب إنتر ميلان إن خصمه في الدربي ميلان صعب المواجهة عليه وجعل فريقه يعاني، كما وصف مهاجمه ماورو إيكاردي بالرائع وذلك في تصريحاته عقب المباراة.

وصرح سباليتي قائلا: "الفوز بمثل هذه المباريات يمنحك الحماس لكن إن حللتها بدقة كنا محترفين للغاية لنفهم اللحظة المهمة في المباراة والأسلوب الصحيح الذي تعاملنا به مع الدربي".

وأضاف "على الرغم من ذلك نحن بحاجة للتطور وأن نؤدي أفضل من ذلك لأننا في بعض الأوقات خلال المباراة عانينا".

وتابع "لقد كانت مباراة دربي رائعة في ميلانو ويجب أن نستمتع بها بغض النظر عمن يفوز".

وأردف "في بعض الأحيان خلال الشوط الثاني كان يتم دفعنا إلى العمق ونجبر على التراجع، وفي الشوط الأول احتفظنا بالكرة وحاولنا أن نمرر في الوسط باللعب على شكل ماسة في تلك المنطقة".

واستطرد "ماورو إيكاردي كان رائعا اليوم، فعلى الرغم من المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقه كان لديه قابلية ليستمع إلى النصيحة ويعمل بكد ويعود إلى الدفاع ليفوز بالكرة، المهاجم لا يجب أن يتواجد دائما في المقدمة وحده لأنه سيكون من السهل رقابته".

وأكمل "إيكاردي مهاجم متكامل وبالنسبة لعمره فإنه يتحمل الكثير من المسؤولية ويساهم مع الفريق ككل".

وواصل "كنت أعلم أننا سنواجه خصما قويا لكننا بارتداء قميص إنتر فلدينا واجب بإرسال رسالة إلى كل هؤلاء المشجعين في المدرجات الذي أتوا ليقوموا بتشجيعنا".

واسترسل "تفوقنا في معظم الأوقات المهمة خلال المباراة، وحينما يقول فينشينزو مونتيلا إن ميلان قدم شوط ثاني جيد جدا فهذا أمر صحيح لكن في تلك النقطة كنا نسيطر على الوضع وفابيو بوريني لم يعد لمساندة الدفاع في حين أن المهاجمين ظلوا متواجدين في المقدمة إن أمكنك أن تحصل على الكرة في مثل هذا الموقف وتمررها إلى بيريسيتش وتضغط من خلال الأجنحة فمن المرجح أن تسجل هدفا".

وأضاف "ميلان مرر الكرة بشكل جيد وأجبرنا على أن نغير طريقتنا وفي مرحلة من المباراة لعبنا بـ3 مدافعين في الخط الخلفي، ميلان غير طريقته بدوره وصعب الأمور علينا، لقد استمر في تمرير الكرة إلى منطقة الجزاء وكنا نتأخر في التفاعل مع ذلك".

وأتم "قام ميلان بالمخاطرة قليلا ومنحنا الفرص لنسجل لكننا أيضا تكيفنا على مجريات اللقاء ونجحنا في الفوز به".

وكان إنتر ميلان قد نجح في الفوز بنتيجة 3-2 ضد ميلان في ثامن جولات الدوري الإيطالي يوم الأحد. (طالع التفاصيل)

ويواجه إنتر ميلان نظيره نابولي ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي يوم السبت المقبل.

ويحتل نابولي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 24 نقطة فارق نقطتين عن إنتر صاحب المركز الثاني.

التعليقات