الخطيب: نقف جميعا خلف الأهلي أمام الوداد.. ومسؤولية الجماهير كبيرة

الخميس، 26 أكتوبر 2017 - 16:32

كتب : أحمد الخولي

محمود الخطيب

يثق محمود الخطيب المرشح لرئاسة الأهلي أن جميع المسؤولين أو المرشحين سيقفون صفا واحدا خلف الفريق في مباراته المرتقبة أمام الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا ذهابا يوم السبت المقبل في برج العرب على أن يلتقي معه إيابا يوم السبت 4 نوفمبر في الدار الييضاء.

وقال الخطيب في تصريحات صحفية "لدي ثقة كاملة بأن الجميع سوء مسؤولين أو مرشحين أو جماهير سيقفون صفا واحدا خلف فريق الأهلي أمام الوداد لتكتمل فرحة المصريين ويفوز باللقب الإفريقي ويشارك في كأس العالم للأندية بعد أن سبقه المنتخب الوطني وتأهل للمونديال".

وأضاف "أيضا أنا على ثقة بأن لاعبي الأهلي سيبذلون أقصى ما لديهم لإحراز الفوز وبنتيجة تضمن لهم الحصول على البطولة عقب مباراة العودة في المغرب، لكن تبقى نصيحتي لهم بأن يثقوا في قدراتهم وإمكانياتهم الفنية والبدنية وبضرورة التركيز طوال الـ90 دقيقة والتحلي بالإصرار والعزيمة وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني".

وأردف "جماهير الأهلي الواعية يقع عليها مسؤولية كبيرة في هذه المباراة بضرورة مساندة اللاعبين طوال الوقت وعدم استعجال الفوز لا سيما وأن كل العناصر على درجة عالية من الكفاءة ومعهم جهاز فني قادر على قيادة الأمور في الاتجاه الذي يؤهل الفريق للفوز بالبطولة وعودة الكأس لأحضان الأهلي ومصر".

وتقام انتخابات الأهلي يوم 30 نوفمبر وأعلن محمود الخطيب ترشحه رسميا وقدم أوراقه مع قائمته يوم الجمعة الماضي.

وفي إطار أخر، يبدأ الخطيب أولى جولاته الانتخابية فى الساعة السادسة من مساء الخميس "بفرع النادي بمدينة نصر" حسبما أشار بيان صادر عن حملته.

وأشار البيان إلى أن الخطيب سيبدأ جولته "وبرفقته أعضاء القائمة التى سيخوض بها السباق الانتخابي الذى سيقام يوم 30 نوفمبر المقبل، وتأتى هذه الجولة بعد الحفاوة البالغة التي وجدها الخطيب من أعضاء الأهلي أثناء تقدمه بأوراق ترشحه رسميا لرئاسة القلعة الحمراء" حسبما أشار البيان.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك