الخطيب يختار شعار حملته "مجلس إدارة بروح الفانلة الحمراء"

الخميس، 26 أكتوبر 2017 - 00:26

كتب : أحمد الخولي

الخطيب - انتخابات الأهلي

عقد محمود الخطيب المرشح لرئاسة الأهلي في الانتخابات المقبلة اجتماعا مساء الأربعاء مع أعضاء قائمته لاختيار شعار الحملة ومناقشة برنامج العمل.

وأصدرت حملة الخطيب بيانا رسميا أكدت فيه اختيار شعار (مجلس إدارة بروح الفانلة الحمراء) لانتخابات الأهلي التي ستجرى يوم 30 نوفمبر المقبل.

وقال البيان "عقد محمود الخطيب المرشح لرئاسة الأهلي في الانتخابات التي تجري فعالياتها في30 نوفمبر المقبل اجتماعا مطولاً مساء اليوم مع أعضاء قائمته الإنتخابية..شهد الاجتماع مناقشة برنامج العمل خلال الفترة المقبلة وكذلك التحركات الخاصة بالقائمة داخل وخارج النادي لعرض تصور قائمة النادي الأهلي وبرنامجها الطموح على أعضاء النادي في كل مكان".

وأضاف "كما تطرق الاجتماع إلى شعار الحملة (مجلس إدارة بروح الفانلة الحمراء) والذي تم الاستقرار عليه بعد دراسة كافية للتعبير الصادق والرغبة الأكيدة في التمسك بسر التفوق الأهلاوي في كل العصور على الأصعدة الرياضية والإدارية وهو ميراث توارثه كل أبناء النادي ورأت قائمة الخطيب السير على هذا النهج ليبقى الأهلي كبيرا في كل المحافل.وفي ذات الوقت يعكس هذا الشعار كل الأفكار والرغبات والطموحات التي يتمناها وسوف يعمل على تحقيقها محمود الخطيب وكل أعضاء قائمته ليتبوأ النادي الأهلي المكانة التي يستحقها".

وتابع " وتبادل الحضور العديد من وجهات النظر التي جاءت في أجواء تفاؤلية للتأكيد على روح الود والرغبة الحقيقية في خدمة النادي والارتقاء بكافة قطاعاته الرياضية والاجتماعية والثقافية والخدمية بما يليق بتاريخ نادي القرن وأعضاؤه وجماهيره..وتحدث محمود الخطيب مع قائمته عن الخطوط العريضة لخطة العمل والثوابت التي يجب الحفاظ عليها والشكل الحضاري للنادي في إطار روح الأسرة التي تحكم كل أبناء الأهلي..وإنتهت القائمة في اجتماعها على أن تبدأ جولاتها الإنتخابية مساء غداً الخميس بفرع النادي بمدينة نصر".

وتشهد الانتخابات صراعا بين قائمتي الخطيب ومحمود طاهر رئيس النادي الحالي الذي تقدم بأوراق ترشحه مع قائمته قبل 3 أيام.

التعليقات