مؤتمر أحمد سليمان - عن رفض الدعم المالي من عباس.. ووعد بعودة الجماهير

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 - 13:23

كتب : FilGoal

مؤتمر أحمد سليمان

بعد أشهر من الصراعات، أعلن أحمد سليمان عن قائمته رسميا للترشح لانتخابات نادي الزمالك.

أحمد سليمان عقد مؤتمرا صحفيا اليوم الأربعاء للإعلان عن الترشح لانتخابات نادي الزمالك المقبلة.

عضو مجلس إدارة النادي الأبيض السابق تحدث عن رفضه الدعم المالي للقائمة، عن الاستقالة وقت أحداث الدفاع الجوي وملف فريق الكرة حال نجاحه.

ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق كان حاضرا في المؤتمر الصحفي وأعلن دعمه لأحمد سليمان في الانتخابات أمام مرتضى منصور. (طالع تصريحات ممدوح عباس)

وكل ما يلي على لسان أحمد سليمان في المؤتمر الصحفي..

"نحن قائمة محترمة ولها تاريخ داخل نادي الزمالك، فلقد كان الاستقرار على تلك القائمة أمرا صعبا من أجل إرضاء جمهور الزمالك".

"تركت عملي في وزارة الداخلية وحصلت على إجازة ثلاثة أشهر من أجل الانتخابات، ولذلك أوجه جزيل شكري لوزير الداخلية على موقفه".

"أشكر أيضا ممدوح عباس على دعمه لقائمتنا، وعلى إعلانه الاستعداد لتقديم الدعم المالي لنا، لكننا اتفقنا أن تكون الدعايا الانتخابية من مالنا، ولذلك نؤكد أن في حالة فوزنا سنتبرع بالمال الذي عرضه ممدوح عباس لنادي الزمالك".

"معنا في القائمة مصطفى عبد الخالق الرجل المحترم الذي انسحب في هدوء بعد أحداث الدفاع الجوي، ومعنا أيضا حسين السمري صاحب الخبرات الطويلة في النشاط الرياضي في النادي وخبرة ١٥ سنة في هذا المجال، بالإضافة لمحمد أبو العلا الذي يعد مفاجأة لي أنا شخصيا بما لمسته من فكر عالي وثقافة في حديثه وفكره الكروي".

"اتهمت أنأ حصلت على عمولات من اللاعبين وأتحدى أي شخص بأن يثبت أي شخص غير ذلك، أتحدى أن يكون أي لاعب قد دفع ثمن كوب شاي حتى أثناء تفاوضنا معه، وعلى العموم لقد تقدمت ببلاغ للنائب العام حول هذا الأمر".

"أقسم بالله أنني اتخذت قرارا بالاستقالة من مجلس الإدارة عقب أحداث الدفاع الجوي مباشرة، لكني تراجعت وصممت على حق الشهداء وأسرهم".

"في حالة نجاح قائمتنا، سيكون محمد أبو العلا هو المسئول عن ملف فريق الكرة، وهل فكر شخص ما في الاستعانة بخبرات قيمة زملكاوية كبيرة مثل حسن شحاتة للإشراف على فريق الكرة؟".

وكان سليمان أعلن عن قائمته الانتخابية في وقت سابق والتي ضمت كل من سيف العماري أمينا للصندوق، والعضوية لعبد الله جورج ومصطفى عبد الخالق وحسين السمري ومحمد أبو العلا. (طالع التفاصيل)

من جهة أخرى، تحدث أيضا هاني العتال والمرشح على منصب نائب رئيس مجلس إدارة في قائمة أحمد سليمان، مؤكد أن النادي لن يتم توريثه. (طالع التفاصيل)

سليمان أيضا هاجم مرتضى منصور في جانب من حديثه عقب أخذ الكلمة مرة أخرى بعد كلمة هاني العتال.

وجاء حديث سليمان كالتالي.

"مليار و300 مليون جنيه.. أين ذهبوا؟ مرتضى منصور مطالب بأن يعلم الناس أين تلك الأموال".

"حين أراد أوجوستو إيناسيو الرحيل، يأتي مرتضى بمليون و300 ألف ويدفع له، وحين تذهب صناديق أموال لنادي الزمالك فهذه كارثة، فهل يمكن للدولة أن تضع أموال قناة السويس في حساب وزير الاستثمار؟".

"نظام مرتضى منصور هو التجريح في الخصوم، لقد تعدى الحدود معي".

"إذا قدم اعتذارا لرموز نادي الزمالك والجماهير، وقتها قد أبدأ التفكير في موضوع الصلح، ويكفي ما قام به برفع الحذاء لجماهير الزمالك".

"مشهد أحزني جدا أن أرى لاعبو الزمالك جالسون في منزل مرتضى منصور على الأرض ليلة مباراة أهلي طرابلس، وفي اليوم التالي تتواجد جماهير الزمالك في الأقسام بنفس الصورة".

"حزين لحبس جماهير نادي الزمالك وأعد الجميع في حالة فوزي في الانتخابات سأعيد الجماهير وليس بأعداد محدودة، ولكن لو الاستاد يستوعب 60 ألف سيحضر الـ 60 ألف".

وتقام انتخابات الزمالك في شهر نوفمبر المقبل، لكن النادي الأبيض لم يعلن عن موعد فتح باب الترشح بعد.

أحمد سليمان كان عضوا في مجلس إدارة الزمالك الحالي برئاسة مرتضى منصور، إلا إنه استقال بسبب خلافات مع مرتضى منصور.

ويستعد فريق الكرة في نادي الزمالك لملاقاة وادي دجلة يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري.

اقرأ أيضا

الوداد مهدد بعدم خوض نهائي إفريقيا أمام الأهلي على ملعبه

المتناوي: كنا نفاوض كوبر.. فتفاجأت بسؤاله عن مكافأة التتويج بكأس العالم

انتخابات الزمالك - أحمد سليمان يعد بخمس شركات مساهمة و7 أفرع

انتخابات الزمالك - أحمد سليمان يعلن عن قائمته

القيعي: خسارة لقب بطولة إفريقيا لا تعني سقوط طاهر أمام الخطيب

انتخابات الأهلي - القيعي يكشف كواليس تحول حبيب من قائمة الخطيب لطاهر

القيعي: كنت أغنى شخص خرج من النادي الأهلي

ملف بالفيديو - تعرف على ما فاتك في مباريات أوروبا يوم الثلاثاء "نكهة مصرية"

التعليقات