ممدوح عباس يوجه رسائل قوية.. ويرد على السحر وأزمة مستحقاته وسبب دعم سليمان

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 - 12:45

كتب : FilGoal

ممدوح عباس في مؤتمر إعلان قائمة أحمد سليمان لانتخابات الزمالك

وجه ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق رسائل غاضبة خلال كلمته التي ألقاها في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الأربعاء لدعم المرشح أحمد سليمان لرئاسة النادي الأبيض.

وتحدث عباس قائلا:"حرصت على التواجد هنا لأؤكد أن الزمالك دخل في نفق مظلم منذ عام 2013 ولم يخرج منه حتى الآن، هذا النفق أبطاله الكل يعرفهم بشكل جيد".

وواصل"الزمالك أصبح وسيلة للسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والكل يتهرب منه، هل يمكن أن يصبح الزمالك مجرد حمامات سباحة ومنشآت فقط"؟

وتابع"الزمالك أنا من صنعته بأموالي والآن الكل يقول أن المباني الحالية بأموالهم هم، أخشى على الزمالك أن يصبح مثل الترسانة وأن يذهب في طريق لا رجعة منه".

وأضاف عباس"أحمد سليمان تحدث معي مرتين وقال لي أن تركتني وحدي، لكن أؤكد له إنني لن أتركه أو أترك الزمالك الذي أنا أدافع عنه كل يوم في المحكمة".

وأكمل"يجب أن تضع القائمة برنامج انتخابي قوي وأن تستدعي أعضاء الجمعية العمومية الذين يجب ألا يخافوا من أي شيء، وأنا سأدعم تلك الحملة بمليوني جنيه بشكل مبدئي بعد المنع من إقامة ندوات في النادي".

وبسؤاله عن سبب عدم ذهابه للزمالك أجاب"ليس من حقي الذهاب له بعد شطبي لكن حتى إن لم يتم شطبي فلن أذهب حتى لا أرى 180 صورة لنفس الشخص".

وعن أزمة مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك أجاب"لا أمانع في تسوية مستحقاتي حال نجاح قائمة احمد سليمان لن يحل الأمر في ظل وجود المجلس الحالي، وأنا لست الجهة الوحيدة التي يدين لها الزمالك فهناك مستحقات للضرائب والتأمينات".

وأتم عباس"خدمت الزمالك طوال عمري ودخلت النادي وهو لا يوجد به نور أو تليفون أو فاكس وفي النهاية اتهمت بالسحر وأصبحت أتعرض للإهانة كل يوم".

اقرأ أيضا

الوداد مهدد بعدم خوض نهائي إفريقيا أمام الأهلي على ملعبه

المتناوي: كنا نفاوض كوبر.. فتفاجأت بسؤاله عن مكافأة التتويج بكأس العالم

انتخابات الزمالك - أحمد سليمان يعد بخمس شركات مساهمة و7 أفرع

انتخابات الزمالك - أحمد سليمان يعلن عن قائمته

القيعي: خسارة لقب بطولة إفريقيا لا تعني سقوط طاهر أمام الخطيب

انتخابات الأهلي - القيعي يكشف كواليس تحول حبيب من قائمة الخطيب لطاهر

القيعي: كنت أغنى شخص خرج من النادي الأهلي

ملف بالفيديو - تعرف على ما فاتك في مباريات أوروبا يوم الثلاثاء "نكهة مصرية"

التعليقات