خاص نهائي إفريقيا - أحمد بلال لـ في الجول: الوداد مختلف عن ثنائي تونس.. الأهلي عليه الحسم في مصر

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 - 18:55

كتب : أحمد شاكر

الأهلي - النجم الساحلي

"طريقة الوداد تختلف كثيرا عن الترجي والنجم الساحلي.. لذلك يجب على الأهلي حسم الأمور في مباراة الذهاب". هكذا بدأ أحمد بلال حديثه مع FilGoal.com عن نهائي إفريقيا.

الأهلي يواجه الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل بملعب برج العرب في تمام السابعة بتوقيت القاهرة.

FilGoal.com توجه لنجوم الأهلي والكرة المصرية السابقين للحديث عن المباراة وكيف يخوض الفريق الأحمر المواجهة المرتقبة ضد بطل المغرب.

وقال بلال لـFilGoal.com: "المباراة ستكون صعبة للغاية ويجب الحسم مبكرا في الذهاب لأن الوداد فريق قوي ولم يتلقى سوى هدفا وحيدا على ملعبه طوال البطولة".

وأكمل "كما أن الوداد لم يخسر أو يتعادل في ملعبه طوال البطولة، لذلك يجب على الأهلي إنهاء الأمور في برج العرب قبل السفر إلى المغرب".

وتابع مهاجم القلعة الحمراء السابق "في الأدوار السابقة الأهلي اعتاد على التأهل من المباراة الثانية سواء ضد الترجي في تونس أو النجم في برج العرب، ولكن طريقة لعب الوداد المغربي مختلفة تماما عن ثنائي تونس".

وفسر "الوداد لا يترك مساحات في خط دفاعه مثل الترجي والنجم، بل يعتمد على الضغط الجماعي من الأمام ثم العودة للدفاع ككتلة واحدة لإغلاق كل الثغرات أمام مهاجمي المنافسين".

وأكد "وكذلك يمتلك عناصر مميزة في خط الهجوم".

وكشف بلال "المباراة ستكون خططية على أعلى مستوى ولا يجب أن يكون فيها أداء الأهلي جميلا مثل مباراتي النجم والترجي، فقط تسجيلالأهداف هو الأهم".

ووجه بلال نصيحة للاعبي الأهلي في المباراة قائلا: "يجب على كل عناصر الفريق التحلي بالصبر والتركيز الشديد خلال المواجهة وتنفيذ تعليمات المدرب بالحرف".

وأتم تصريحاته "أيضا يجب على حسام البدري التحضير الجيد للمواجهة، وبالفعل هو يفعل ذلك قبل كل لقاء".

وكان الأهلي تأهل لنهائي البطولة بعد الفوز على النجم الساحلي في إياب نصف النهائي بسداسية مقابل هدفين. (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا:

صحيفة مغربية – إنفانتينو يحضر مباراة الإياب بين الأهلي والوداد

الأهلي: عاشور يغيب عن ذهاب نهائي إفريقيا.. وهذا موقف صالح

البدري على موعد مع إنجاز لم يحدث من قبل في الأهلي

الأهلي على موعد مع 44 مليون جنيها إذا فاز على الوداد

تقرير مغربي: الوداد سيكون أمام امتحانين صعبين ضد الأهلي

التعليقات

قد ينال إعجابك