الأهلي لـ في الجول: خاطبنا الأمن لحضور 70 ألفا في النهائي
الإثنين، 23 أكتوبر 2017 - 19:57
كتب : بسام أبوبكر
جماهير الأهلي - النجم الساحلي
أكد شيرين شمس المدير التنفيذي للأهلي أن ناديه قد خاطب الأمن للحصول من أجل حضور 70 ألفا للمباراة النهائية أمام الوداد المغربي.
ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي الأسبوع المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد برج العرب.
وقال شمس في تصريحات لـFilGoal.com "أرسلنا للاتحاد الإفريقي لتحديد يوم الأحد موعدا لمباراتنا أمام الوداد لكنه لم يرد بعد، لكن عادة هم يتركون الفريق يختار الميعاد فليست هناك مشاكل".
وأضاف "خاطبنا الأمن أيضا من أجل حضور 70 ألف مشجع للمباراة ولم يردوا أيضا، لكننا نتمنى سرعة الموافقة حتى نستطيع إنهاء كافة الإجراءات".
وأردف "الجمهور أمام النجم الساحلي كان رقم 1 قبل أي شيء ولم يتوقف عن التشجيع طوال المباراة، الأهلي لن يسافر بطائرة خاصة فليس هناك ما يدعو طالما لن نتوقف في ترانزيت وهذا يناسبنا".
وتابع "بداية من يوم الثلاثاء سنبدأ التنسيق مع أمن الإسكندرية للوقوف على كل شيء".
وكان الأهلي قد صعد لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد أن سحق النجم الساحلي 6-2 في إياب نصف النهائي.
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












مباشر كأس العالم - المكسيك (0)-(0) التشيك.. جنوب إفريقيا (0)-(0) كوريا.. سون يشارك