الكاف لـ في الجول: مصر أثبتت قدراتها التنظيمية.. نتمنى الموافقة على طلب الأهلي

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 - 16:03

كتب : أحمد الخولي

جماهير الأهلي - النجم الساحلي

أشاد عمرو شاهين مدير التسويق في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بنجاح استاد برج العرب في استضافة مباراتي مصر ضد الكونغو والأهلي مع النجم الساحلي.

وتأهل منتخب مصر لكأس العالم بعد غياب 28 عاما عقب الفوز على الكونغو 2-1، كما تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على النجم الساحلي 6-2 على نفس الملعب.

وقال شاهين لـFilGoal.com: "مصر حققت نجاحا منقطع النظير في تنظيم مباراتي الكونغو والنجم الساحلي في وجود أعداد قياسية وتاريخية من الجماهير بالقارة السمراء عكس صورة جيدة وطيبة للغاية في قدرات مصر علي تنظيم أحداث مهمة وكبيرة بأعلى مستويات الاحترافية والسلامة والأمن".

وأكمل "الصورة الرائعة للجماهير المصرية في مباراتي الكونغو والنجم الساحلي مع قدرات وإمكانات ملعب برج العرب أسعدت كثيرا الاتحاد الإفريقي وجعلته مقدرا لهذه التجارب التي تطمئنه كثيرا علي قدرات مصر التنظيمية خاصة استيعاب ملاعبها مثل هذه الأعداد الضخمة من الجماهير".

ثم أضاف "نتمنى من السلطات المصرية الموافقة علي طلب الأهلي بحضور 70 ألف مشجعا في مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد خاصة وأنه سيضيف كثيرا لقوة البطولة والمباراة والتسويق والدعاية لكل الأطراف، كما سيساهم في عكس صورة إيجابية للغاية لمصر في كل العالم الذي يتابع ومهتم بهذا الحدث الكبير".

وأتم شاهين "ستكون هناك ترتيبات إضافية في نهائي دوري أبطال إفريقيا بمصر والمغرب من أجل الرعاة والضيوف خاصة وان الكاف سيحضر في يوم التتويج بوفد رسمي كبير علي رأسه السيد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي الذي سيسلم كأس أول بطولة دوري أبطال في عهده لذلك سيكون هناك تنسيق كبير مع الأهلي والوداد فيما يخص إجراءات التنظيم".

كان ياسر أيوب مدير المنظومة الإعلامية للنادي الأهلي أعلن عن موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) على طلب الأهلي خوض ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد المقبل، 29 أكتوبر في السابعة مساء. ( اقرأ التفاصيل )

اقرأ أيضا:

تقرير المباراة - الأهلي يفترس النجم بسداسية

موعد نهائي دوري الأبطال

أزارو يجاور بيبو وتريكة وأرقام تحدث لأول مرة

أبو تريكة يثق في قدرة الأهلي على اقتناص اللقب

ماذا يفعل الأهلي في المواجهات المكررة بالنهائي

الأهلي يحقق رقما لم يحدث من قبل بدوري الأبطال بسبب السداسية

الأهلي يطلب لعب النهائي يوم الأحد

البدري: حزين بسبب هدفي النجم ولم أتوقع السداسية

طاهر يتغنى بحسام البدري

طاهر: جمهور الأهلي كان له مفعول السحر

متعب: لا توجد أزمة مع البدري

البدري يوضح كيف استغل سلبيات النجم

أرقام في الجول تكشف - نجاح مبهر لربيعة في تعويض غياب عاشور "أكثر من مجرد هدف"

التعليقات