أزارو بعد الثلاثية: فُرجت والقادم أفضل.. لم نفعل أي شيء حتى الآن
الأحد، 22 أكتوبر 2017 - 21:19
كتب : FilGoal
وليد أزارو - الأهلي - النجم الساحلي
تحدث وليد أزارو مهاجم فريق الأهلي عقب انفجاره في وجه النجم الساحلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى "فُرجت. القادم سيكون أفضل".
وليد أزارو
النادي : عجمان
الأهلي اكتسح النجم الساحلي بسداسية مقابل هدفين في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
سداسية كتبت وصول الأهلي إلى نهائي إفريقيا لمواجهة الوداد الرياضي المغربي. (طالع التفاصيل)
وقال أزارو: أشكر الله على التوفيق. وأشكر زملائي والجماهير على دعمهم لي أيضا".
وأضاف في تصريحاته عبر قناة beIN بعد المباراة "الأهداف كانت مسألة وقت. بكل تأكيد لم أكن أرغب في إهدار الفرص. وفُرجت الآن".
وأشار "القادم سيكون أفضل بالنسبة لي".
وأكمل أزارو حديثه قائلا: "مازلنا لم نفعل أي شيء في البطولة. سننسى لقاء النجم ونصب كامل تركيزنا على مواجهة الوداد الآن".
ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا. (تعرف على موعد المباراة)
وتابع "حافظنا على تركيزنا من أول لحظة في المباراة وحتى أخر دقيقة. كذلك الجماهير ساندتنا منذ البداية ونجحنا في استغلال الفرص".
وأتم "سنبدأ من الآن التحضير لنهائي إفريقيا".
ودخل أزارو تاريخ الأهلي كرابع لاعب يسجل "هاتريك" في البطولات الإفريقية وتحديدا في دوري أبطال إفريقيا. (تعرف على القائمة بالكامل)
طالع أيضا
نرشح لكم
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار












دوري أبطال إفريقيا
مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. انطلاق المباراة بعد قليل
إرجاء تشغيل منطقة في العاصمة الجديدة بمواجهة مصر ضد إيران.. وتحديد موعد العودة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة