السكة الحديد تخصص قطارين لنقل جمهور الأهلي لبرج العرب في مباراة النجم

الخميس، 19 أكتوبر 2017 - 14:51

كتب : FilGoal

الأهلي - الترجي

أعلنت هيئة السكك الحديدية عن تخصيص قطارين مخصوص من القاهرة إلى مدينة برج العرب لنقل مشجعي الأهلي في مباراة النجم الساحلي.

الأهلي يواجه النجم الساحلي يوم الأحد المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأعلنت وزارة النقل في بيان لها عبر صفحتها الرسمية، عن تخصيص قطارين لنقل مشجعي الفريق الأحمر من القاهرة إلى برج العرب والعكس لحضور مباراة الأهلي والنجم الساحلي.

يأتي ذلك بالإضافة لزيادة عدد القطارات من محرم بك إلى برج العرب الجديدة لعدد 8 قطارات في الاتجاهين، بزيادة عدد 4 قطارات في الاتجاهين.

وأكد المهندس سيد سالم رئيس هيئة السكك الحديدية، أنه تقرر أن تكون سعر التذكرة موحدة بمبلغ 30 جنيه شاملة رحلتي الذهاب والعودة من القاهرة إلى برج العرب الجديدة والعكس ومبلغ خمسة جنيهات لرحلتي الذهاب والعودة من محطة الإسكندرية إلى محطة برج العرب والعكس وذلك تشجيعا للجمهور المشارك في حضور المباراة لرفع الروح المعنوية للفريق المصري المشارك في البطولة.

وستكون مواعيد القطارات من محطة القاهرة الساعة 7.15 صباحا ويقف بمحطات (بنها / طنطا / دمنهور/ محرم بك / كنج مريوط / محطة 25 يناير / برج العرب الجديدة) وقطار العودة سيتحرك من برج العرب الجديدة الساعة 23.00 مساء بعد انتهاء المباراة ويقف بنفس محطات الذهاب.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي يوم الأحد المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الفريق المصري بحجة للفوز بهدف مقابل لا شئ لضمان التأهل لنهائي البطولة رسميا، وملاقاة الفائز بين اتحاد العاصمة الجزائري والوداد البيضاوي المغربي.

اقرأ أيضا

خبر في الجول - قائمة طاهر تسابق الزمن لحسم المقعد الأخير

الأهلي: ننتظر موافقة الأمن للعب في استاد القاهرة

استاد القاهرة: الزمالك لم يخاطبنا.. ووافقنا على استضافة الأهلي

مرة أخرى.. صلاح ينافس رونالدو وميسي على جائزة لاعب الجولة

فيديو أهداف الأربعاء - حفل تشيلسي وروما.. وثلاثيات برشلونة وبايرن

جعفر: صالح جمعة سيكون رقم 1 في مصر بشرط.. وشقيقه خليفة محمد صلاح

التعليقات