خبر في الجول - قائمة طاهر تسابق الزمن لحسم المقعد الأخير

الخميس، 19 أكتوبر 2017 - 11:26

كتب : أحمد الخولي

محمود طاهر - الأهلي

كل طرف يحشد أسلحته من أجل الوصول للانتخابات في أقوى صورة ممكنة، وهنا يشتد الصراع.

دخلت قائمة المهندس محمود طاهر، المرشح المحتمل على رئاسة النادي الأهلي في سباق مع الزمن في الساعات الأخيرة من أجل حسم المقعد الأخير المتبقي بالقائمة فوق السن.

محمود طاهر كان قد استقر علي ضم هشام سليم الفنان المعروف ونجل صالح سليم الأب الروحي للقلعة الحمراء، إلا أنه وبعد الموافقة، اعتذر عن عدم خوض الانتخابات، فتم اللجوء إلي وليد الفيل الذي اعتذر هو الآخر عن عدم الاستمرار.

علم FilGoal.com إن محاولات تجرى الآن من أجل أن يكون محمد عبد الوهاب عضو مجلس الإدارة السابق هو صاحب هذا المقعد الأخير، لكن الأمر متوقف على حصوله على ورقة وحيدة تثبت سلامة موقفه القانوني، وهذا ما يحاول الوصول إليه خلال الساعات المقبلة في مفاجأة كبيرة.

من جهة أخرى، استقر محمود طاهر على هوية نائب الرئيس في القائمة، وسيكون من نصيب مصطفى مراد فهمي السكرتير العام السابق للاتحاد الإفريقي، وجاء ذلك بعد اعتذار طاهر أبو زيد نجم الأهلي السابق وانضمام خالد مرتجي لقائمة محمود الخطيب المنافسة في الانتخابات. (طالع التفاصيل)

محمود طاهر يرى إن قائمته حاليا قادرة على الفوز بالانتخابات في وجود أسماء مثل مصطفى مراد فهمي وأيضا كمال زاهر مهندس عملية النهضة المالية التي أوصلت ميزانية النادي إلى مليار جنيه، وكذلك في ظل وجود شخصية بحجم هاني سري الذي سبق ورشح لتولي منصب رئيس الوزراء في الحكومة وأحد أهم الكوادر الاقتصادية في مصر.

كذلك أيضا إيهاب ماضي أحد أبطال الأهلي في السباحة ورئيس نادي الجياد والشخصية المرموقة في الجمعية العمومية للأهلي يمثل إضافة قوية للقائمة في نظر رئيس الأهلي الحالي.

من جهة أخرى، يراهن محمود طاهر على المهندس محمد يحيى صاحب النهضة الإنشائية في الأهلي، وأيضا أحد أهم وأشهر المشاركين في رسم الخرائط الهندسية للعاصمة الإدارية الجديدة، بينما يمتلك محمد جمال هليل وحمدي الكنيسي أرضية وشعبية في النادي جيدة، ونفس الأمر لمروان هشام الذي يملك كتلة تصويتية كبيرة بفضل عمله مع الأعضاء علي مدار الأربع سنوات الماضية، بينما يراهن علي قوة عائلات كل من شيرين منصور وأحمد مصطفى.. هكذا يدور الفكر في جانب قائمة محمود طاهر لانتخابات الأهلي المقبلة.

قائمة محمود طاهر بوضعها الحالي تأتي كالتالي:

محمود طاهر - رئيس مجلس إدارة

مصطفي مراد فهمي - نائب رئيس مجلس إدارة

كامل زاهر - أمين صندوق

إيهاب ماضي - عضو مجلس إدارة

هاني سري - عضو مجلس إدارة

محمد جمال هليل - عضو مجلس إدارة

حمدي الكنيسي - عضو مجلس إدارة

محمد يحيي - عضو مجلس إدارة

مقعد متبقي

شيرين منصور - عضو تحت السن

مروان هشام - عضو تحت السن

أحمد مصطفى - عضو تحت السن

وعلم FilGoal.com أنه من المنتظر أن يتم الإعلان عن قائمة طاهر بشكل رسمي خلال الـ48 ساعة المقبلة.

وحتى الآن، ترشح محمد ثابت فضل الله وإلهامي عجينة على منصب الرئاسة، في انتظار الترشح الرسمي لمحمود الخطيب ومحمود طاهر قبل غلق باب الترشيح يوم السبت المقبل.

وتقام الانتخابات يوم 30 نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضا -

انتخابات في الزمالك - في الجول يوضح الأقرب لقائمتي مرتضى وسليمان.. والكثير من المستقلين

عجينة لـ في الجول: سأضمن للأهلي 25 مليار جنيها.. ومن توقع فوز ترامب على كلينتون

مع فتح باب الترشيح.. في الجول يقدم قراءة مطولة في معركة الأهلي الانتخابية

التعليقات