مقدم البرامج الإيطالي لـ في الجول: الخسارة لا تعني إقالة مونتيلا.. وسبب معاناة دفاع ميلان

الأحد، 15 أكتوبر 2017 - 17:12

كتب : إسلام مجدي

احتفال روما أمام ميلان

قال أدريانو ديل مونتي مقدم البرامج الإيطالي لقنوات "بي إن سبورتس" وإذاعة "فوتبول نشيشن" إن إقالة فينشينزو مونتيلا مدرب ميلان لن تكون مرهونة بخسارة الدربي، موضحا أسباب معانة دفاع الفريق الإيطالي حتى الآن في الدوري. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.

وصرح ديل مونتي قائلا: "لن يقال مونتيلا في هذه المرحلة، لكن بكل تأكيد الخسارة ضد إنتر ستضيف للضغط الواقع عليه وهو أشبه بالجبل لسوء حظه بعد الإنفاق الكبير خلال الصيف ومونتيلا من الواضح أنه قدر له الفشل إلا إن نجح في الفوز بلقب الدوري وهو من غير المرجح أن يحدث".

وأضاف "لوتشيانو سباليتي لديه اليد العليا في هذا الدربي بسبب خبرته الكبيرة، إنتر سيلعب في تلك المباراة وهو مرشح للفوز بها، ولديه تشكيل أقوى ومتجانس وسيكون قوي للغاية ضد خصمه اللدود".

وتابع "بالنسبة لإنتر من الصعب جدا أن ننسى دور ماورو إيكاردي القادر على قلب النتيجة في أي لحظة، وسجل 6 أهداف هذا الموسم وتكيف بصورة رائعة تحت قيادة لوتشيانو سباليتي وسيحاول أن يستمر في بدايته القوية لهذا الموسم".

وأردف "على الجانب الأخر ليوناردو بونوتشي مدافع ميلان قد يكون اللاعب الذي سيغير مجريات اللقاء من طرف ميلان، بكل وضوح هو لديه تلك المقدرة لكنه بحاجة لاستعادة ثقته بنفسه لكي يقدم ما كان يقدمه في تورينو وقد تكون الليلة ليلته".

وأتم "بالنسبة لدفاع ميلان، بونوتشي من دون شك واحد من أفضل المدافعين في العالم لكنه لم يقدم ذلك بقميص ميلان حتى الآن، بجانب أليسيو رومانيولي وماتيو موساكيو والأخير كان صفقة صيفية بدوره، فالثلاثي لم يتجانس معا، سيتطلب ذلك وقت لكن تشكيل ميلان لازال في مرحلة مبدئية وبالتالي سيتطور الفريق لكنه ليس جاهزا لكي يكون بطلا".

ويواجه ميلان نظيره إنتر ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي يوم الأحد في تمام الساعة الثامنة و45 دقيقة مساء بتوقيت القاهرة.

التعليقات