مذيع ميدياست لـ في الجول: خسارة ميلان قد تعني رحيل مونتيلا.. والصفقات الجيدة لا تكفي

الأحد، 15 أكتوبر 2017 - 17:25

كتب : إسلام مجدي

ميلان

قال أندريا دي كارلو مذيع قنوات "ميدياست" الإيطالية إن خسارة ميلان للدربي قد تعني إقالة مدربه فينشينزو مونتيلا، موضحا أن النادي لم يكن يكفيه فقد عقد صفقات جديدة خلال الصيف الماضي. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.

وصرح دي كارلو قائلا: "ربما نعم قد تعني الخسارة إقالة مونتيلا، إنها مباراة مهمة للغاية لمستقبله مع الفريق ويجب عليه الفوز لكي يظهر أن عمله يؤتى ثماره بدون خوف من الخسارة عليه أن يقاتل".

وأضاف "سباليتي لديه اليد العليا ويرغب في إقناع الجميع أنه سيكون عنصر مهم هذا الموسم، إيكاردي وبريزيتش قد يشكلا خطرا على ميلان".

وتابع "أخطر لاعب في إنتر أتوقع أن يكن إيكاردي، أما من طرف ميلان فهاكان تشالهان أوجلو".

وأتم "لماذا يعاني دفاع ميلان؟ إنها معادلة سهلة، الصفقات الجيدة لا تصنع تشكيل جيد، صفقات ميلان بحاجة للعمل واللعب معا لفترة طويلة حتى يصبحوا أكثر ثقة وقوة، التدرب والتكتيك والقوة أسرار الدفاع القوي".

ويواجه ميلان نظيره إنتر ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي يوم الأحد في تمام الثامنة و45 دقيقة مساء.

وضم ميلان خلال السوق الصيفية الجارية فرانك كيسي وأندريا كونتي من أتالانتا وريكاردو رودريجيز من فولفسبورج وأنطونيو دوناروما من أستيراس وأندري سيلفا من بورتو وماتيو موساكيو من فياريال وفابيو بوريني من سندرلاند وهاكان تشالهان أوجلو من باير ليفركوزن وليوناردو بونوتشي من يوفنتوس ولوكاس بيليا من لاتسيو ونيكولا كالينيتش من فيورنتينا.

التعليقات