ديسابر يُغير من نظامه التدريبي مع الإسماعيلي قبل لقاء الداخلية
الأحد، 15 أكتوبر 2017 - 22:17
كتب : ياسر الشريف
ديسابر - الإسماعيلي
قرر سباستيان ديسابر المدير الفني لفريق الإسماعيلي التغيير من نظام استعدادات فريقه لخوض المباريات في الدوري المصري.
مدرب الإسماعيلي كان يعتمد على إقامة مباراة ودية عقب كل مباراة رسمية، ولكنه قرر إلغاء ذلك.
وتحدث محمد وهبة المدرب العام لفريق الإسماعيلي قائلا: "ديسابر يهدف في الفترة الحالية على تكثيف التدريبات البدنية للاعبي الإسماعيلي".
وأشار في تصريحاته مع FilGoal.com "ومن هنا قرر إلغاء المباراة الودية قبل لقاء الداخلية".
وواصل "وشملت تدريبات الإسماعيلي جلسات منفردة بين المدرب مع بعض لاعبي الفريق لشرح ما ينقصهم ليتم التركيز عليه في التدريبات".
ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الداخلية يوم الجمعة في الجولة السادسة من الدوري المصري.
ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث في الدوري برصيد 10 نقاط من 4 مواجهات.
طالع أيضا
المنتخب يوضح الفارق في القوة بين الكونغو وأوغندا
المنتخب يفسر لماذا دفع بكوكا أساسيا أمام الكونغو
قائمة الشرف في منتخب مصر خلال رحلة التصفيات
فايز يرد على من يتهم كوبر بإفساد منتخب مصر
ماذا قالت الصحف العالمية بعد تأهل مصر لكأس العالم
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الإسماعيلي
كأس العالم - رونالدو: أسعى دائما لخدمة المنتخب
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. محاولات إنجليزية