فايز: كوبر أفسد متعة كرة القدم؟ نلعب بدون جماهير والمنتخب تطور في عدة جوانب

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 - 15:09

كتب : محمود باهي

محمود فايز - مصر - الكونغو

قال محمود فايز مدرب منتخب مصر المساعد إن الكثيرين يصورون أن هيكتور كوبر مدرب المنتخب قد أفسد متعة الكرة المصرية، موضحا أن الأرجنتيني تولى المهمة في وقت صعب للغاية وبنى فريقا جديدا، وذلك في تصريحاته لبرنامج "الكرة في ملعبك الإذاعي" يوم الإثنين.

وصرح فايز قائلا: "ما يزعج الجهاز الفني أن الكثيرين يصورون لنا أن كوبر أفسد الكرة المصرية".

وأضاف "لقد تولى الجهاز الفني المسؤولية في وقت صعب للغاية، واهتم ببناء فريق جديد في ظل مصاعب عديدة سياسيا واقتصاديا ورياضيا".

وتابع "حتى الآن نلعب بدون جماهير فاللاعب فقد روحه باللعب وسط مدرجات خالية، وأعتقد أننا تجاوزنا مصاعب عديدة والفريق يسير بخطى جيدة".

وواصل "قد يكون الجهاز الفني أخطأ في الارتفاع بسقف طموحات الجماهير، ما الأداء الجمالي الذي تريدونه المراوغات واللعب بالكعب أم ماذا؟"

وأردف "المنتخب تطور في جوانب أخرى مثل تحركات اللاعبين والالتزام التكتيكي ودخول الأهداف مرمانا بصعوبة".

وأتم "الجهاز الفني سيحاول خوض مباراة ودية قبل لقاء غانا في الجولة الأخيرة من التصفيات، وسيتم الدفع بعناصر جديدة ومنح الفرصة للبدلاء لتقييم مستواهم بشكل جيد في احتكاكات قوية وتجربة خطط مختلفة".

وقاد هيكتور كوبر منتخب مصر للتأهل إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا بعد الفوز ضد الكونغو بنتيجة 2-1 في الجولة الخامسة من التصفيات يوم الأحد.

وتعد تلك هي المرة الأولى لمنتخب مصر التي يصل خلالها إلى كأس العالم منذ عام 1990.

وكان المدرب الأرجنتيني قد قاد المنتخب الوطني للتأهل إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون بعد غياب دام لـ3 دورات ووصل إلى نهائي البطولة لكنه خسر ضد الكاميرون بنتيجة 2-1.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك