مصورة لقطة صلاح التاريخية لـ في الجول: هو يستحق هذا العناء

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 - 21:41

كتب : معتز سيد

محمد صلاح - من تصوير ناريمان المفتي، وكالة AP

محمول على الأعناق، وينحني احتراما الجماهير التي تصرخ من السعادة وتبكي من فرحة تحقيق الحلم. هنا نتحدث عن محمد صلاح ولقطة ستخلد دائما وأبدا في ذاكرة مصر.

صورة احتفال صلاح الشهيرة بعد انتصار الفراعنة على الكونغو والوصول لكأس العالم، روسيا 2018، حُفظت في ملايين من الأجهزة الإلكترونية وستبقى في الذاكرة دائما. ومن هنا فعلينا بتقديم الشكر إلى صاحبة تلك الصورة والتي "عانيت من أجل تلك الصورة".

ناريمان المفتي، مصورة وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية، تعيش في مصر وقامت بالتقاط واحدة من أفضل صور الاحتفالات وبالتحديد لمحمد صلاح عقب نهاية لقاء الكونغو والوصول لكأس العالم.

FilGoal.com تحدث مع ناريمان صاحبة صورة صلاح، والتي أشارت إلى: "الليلة الماضية كانت جميلة للغاية. ليلة انفعالية شديدة ومليئة بالعواطف".

وأضافت "المصريون لم يشعروا بتلك السعادة منذ فترة طويلة. الطاقة كانت قوية للغاية، وبالتحديد في الشوط الثاني الذي كان أفضل من الأول".

وكشفت ناريمان لحظات ما قبل التقاط الصورة، لـFilGoal.com: " ركضت خلف محمد صلاح بأسرع ما يمكنني فعله بعد الصافرة مباشرة من أجل الحصول على صورة مثل تلك. اقتربت بشدة لأشعر برد فعله وألتقط الصورة بدلا من أحصل عليها بعدسة طويلة من بعيد".

وتابعت "حصلت عليها بعدسة 24-70 مم المخصصة للصور القريبة. ونجحت في ذلك".

وأتمت " الحشود كانت كبيرة جدا على صلاح، ولكنه كان يستحق هذا العناء. كان يستحق ذلك، لالتقاط صورة تحكي القصة".

الحلم تحقق. منتخب مصر إلى كأس العالم روسيا 2018.

انتصرنا على الكونغو بثنائية مقابل هدف في الدقيقة 94 بهدف محمد صلاح من علامة الجزاء بعدما سجل في الدقيقة 62 واستقبلت شباكنا هدفا في الدقيقة 88. (طالع التفاصيل)

إقرأ أيضا

المنتخب يوضح الفارق في القوة بين الكونغو وأوغندا

المنتخب يفسر لماذا دفع بكوكا أساسيا أمام الكونغو

قائمة الشرف في منتخب مصر خلال رحلة التصفيات

فايز يرد على من يتهم كوبر بإفساد منتخب مصر

ماذا قالت الصحف العالمية بعد تأهل مصر لكأس العالم

التعليقات
قد ينال إعجابك