هنري يتغنى بصلاح: سيصبح استثنائيا لليفربول.. ولا نرى كثيرين مثله

السبت، 14 أكتوبر 2017 - 19:50

كتب : محمد البنا

ليفربول - محمد صلاح - هنري

امتدح تيري هنري أسطورة أرسنال ومنتخب فرنسا ومحلل قنوات SkySports أداء محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر عقب مباراة مانشستر يونايتد التي انتهت بالعادل السلبي.

وشارك صلاح لمدة 77 دقيقة وشكل خطورة جيدة على مرمى مانشستر يونايتد لكنه لم ينجح في التسجيل، ورغم ذلك أثنى الأسطورة الفرنسية على أداء نجمنا المصري.

وعقب المباراة صرح هنري قائلا عبر قناة Sky Sports: "محمد صلاح ظهر نشيطا وحيويا ومن أهم لاعبي فريقه في الشوط الأول".

وأضاف "اختفى قليلا في الثاني لكن نضع في الحسبان أن ما حدث من مشاعر بعد تأهل مصر لكأس العالم الأسبوع الماضي ونجاحه في العودة خلال المباراة ورغم ذلك كان رائعا".

وواصل هنري "بالنسبة لي هو لاعب استثنائي ويملك ميزة خاصة ليصبح لاعبا استثنائيا لليفربول، أحب طريقته في اللعب المباشر فلا نرى كثيرين في الملعب نراهم يملكون هذه الميزة".

وانتقل صلاح لليفربول من روما في صفقة قياسية للناديين بقيمة 37.8 مليون جنيه استرليني.

واستطرد "عندما يحصل صلاح على الكرة في أي مكان بالملعب فإنه ينطلق بها للأمام، كل مرة يحصل فيها على الكرة تشعر أنه يريد أن يفعل بها شيء، دائما دائما دائما ما يفعل هذا.. وصعب جدا أن تفعل ذلك كل مرة".

"بالنسبة لي صلاح لاعب استثنائي ويملك ميزة خاصة ليصبح لاعبا استثنائيا لليفربول" تيري هنري

واستكمل هنري "قد يقول البعض إنه يحتاج لأربع فرص ليسجل واحدة، لكن عندما ينجح في تسجيل الفرص الأربعة سيصبح سلاحا مدمرا لفريقه".

وشدد هنري "صلاح لم يكن يريد أن يثبت شيئا لمدربه السابق [جوزيه مورينيو]، لكن ليثبت لجمهور ليفربول أنه اللاعب الذي يمكنه أن يصبح في نفس قدر أهمية [فيليب] كوتينيو".

ولعب صلاح 11 مباراة بقميص ليفربول سجل ستة أهداف وصنع أثنين كأكثر المساهمين في أهداف يليه روبيرت فيرمينيو [سجل 4 صنع 3] فيما نجح كوتينيو في تسجيل ثلاثة أهداف وصنع هدفا خلال ست مباريات فقط.

شاهد ملخص لمسات صلاح

بالأرقام والفيديو – أداء قتالي وهدف ضائع في ملخص لمسات صلاح أمام يونايتد

طالع أيضا

بالفيديو – رونالدو يقود ريال مدريد لفوز "تاريخي" في الليجا أمام خيتافي

مرسي يشارك في فوز ويجان على ساوثند بثلاثية ويتصدر الجدول

بالفيديو – في أولى مباريات هاينكس.. بايرن يفوز بخماسية ضد فرايبورج

بالفيديو - نبأ عاجل.. كريستال بالاس يصل الدوري الإنجليزي ويهزم تشيلسي

التعليقات
قد ينال إعجابك