بالفيديو - نبأ عاجل.. كريستال بالاس يصل الدوري الإنجليزي ويهزم تشيلسي

السبت، 14 أكتوبر 2017 - 18:06

كتب : أحمد العريان

كريستال بالاس

بعد سبع جولات من الثبات، كريستال بالاس يصل الدوري الإنجليزي أخيرا..

خسر تشيلسي أمام مضيفه كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي.

كريستال بالاس تقدم في الدقيقة الـ11 عن طريق سيزار أزبليكويتا الذي سجل بالخطأ في مرماه، ليكون هدفهم الأول في الدوري هذا الموسم.

تشيلسي عدل أموره سريعا، وأدرك التعادل في الدقيقة الـ18 عن طريق تيموي باكايوكو.

المباراة لم يتغير مسارها هنا، فإرادة كريستال بالاس كانت قوية هذه الليلة، وفي الدقيقة الـ45 أضاف ويلفريد زاها الهدف الثاني لأصحاب الأرض، لينتهي الشوط الأول بتقدم بالاس.

في شوط المباراة الثاني، اتجه كونتي لإشراك بيدرو وشارلي موسوندا لمحاولة التعويض، لكن الفريق الأزرق فشل في استغلال الفرص المتاحة لهم، لينتهي اللقاء بفوز كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف.

فوز كريستال بالاس هو الأول لهم هذا الموسم، ليرتفع رصيدهم للنقطة الثالثة في المركز الـ20 والأخير، فيما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة الـ13 في المركز الرابع.

توتنام فاز على بورنموث بهدف مقابل لا شئ، هدف سجله كريستيان إيريكسين في الدقيقة الـ47 ليرتفع رصيد السبيرز للنقطة الـ17 في المركز الثالث.

بيرنلي ووست هام تعادلا بهدف لكل فريق، ليرتفع رصيد بيرنلي للنقطة الـ13 في المركز السابع، فيما ارتفع رصيد وست هام للنقطة الثامنة في المركز الـ15.

المباراة الأخيرة كانت بين سوانزي سيتي وهادرسفيلد، وفيها فاز الفريق الويلزي بهدفين مقابل لا شئ عن طريق تامي أبراهام، ليرتفع رصيد سوانزي سيتي للنقطة الثامنة في المركز الـ13.

التعليقات
قد ينال إعجابك