بالفيديو – في أولى مباريات هاينكس.. بايرن يفوز بخماسية ضد فرايبورج

السبت، 14 أكتوبر 2017 - 18:08

كتب : FilGoal

بايرن ميونيخ

تمكن فريق بايرن ميونيخ من الفوز بنتيجة 5-0 في أولى مباريات يوب هاينكس كمدرب للعملاق البافاري ضد فرايبورج ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الألماني يوم السبت.

وعين بايرن ميونيخ يوب هاينكس كمدرب مؤقت للفريق حتى نهاية الموسم خلفا لكارلو أنشيلوتي المقال على خلفية سوء نتائج وأداء الفريق.

ولم يضيع العملاق البافاري وقته ضد ضيفه فرايبورج وسجل هدفه الأول في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء بعد تمريرة من ديفيد ألابا من داخل منقطة الجزاء ليسجلها جوليان شوستر.

واستمرت محاولات بايرن في الشوط الأول إلى أن أضاف كينجسلي كومان هدفا ثانيا بطريقة ممتازة برأسية رائعة في متابعة لكرة سددها آريين روبين من على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 42.

وأضاف تياجو ألكانتارا الهدف الثالث في الدقيقة 63 من عمر اللقاء بعد تمريرة من ماتس هوميلس، ثم واصل روبرت ليفاندوفسكي تسجيل الأهداف وذلك في الدقيقة 75 بعد تمريرة من توماس مولر.

واختتم جوشوا كينج أهداف فريقه في الدقيقة 90 بعد تمريرة من كينجسلي كومان.

ورفع بايرن ميونيخ رصيده من النقاط إلى 17 نقطة في المركز الثاني خلف بوروسيا دورتموند صاحب المركز الأول برصيد 19 نقطة والذي سيواجه ريد بول لايبزج في هذه الجولة مساء السبت.

وتجمد رصيد فرايبورج عند 7 نقاط في المركز الـ16 بفارق 3 نقاط عن فيردر بريمن صاحب المركز الـ17.

وكانت أولى مباريات هاينكس في فترته السابقة ضد فرايبورج خلال موسم 2011-2012 قد انتهت بفوزه بنتيجة 7-0 على ملعب أليانز أرينا.

التعليقات
قد ينال إعجابك