جماهير الأهلي
أكد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن الجهات الأمنية وافقت على طلب النادي الأهلي بزيادة الحضور الجماهيري لمباراته أمام النجم الساحلي يوم 22 أكتوبر الجاري في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.
الأهلي خسر من النجم في ذهاب نصف النهائي بنتيجة 1-2 قبل أن يلعبا في برج العرب يوم 22 أكتوبر المقبل مباراة الإياب.
وصرح وزير الرياضة عبر برنامج مع شوبير: "الأهلي طلب زيادة عدد جماهيره وتمت الموافقة على الحد الذي سيرضي إدارة النادي وجماهيره حتى لايؤخذ على لساني الموافقة بحضور عدد معين".
وأضاف: "بل سيتم السماح بحضور الأعداد التي طلبها النادي الأهلي في خطابه".
وشدد خالد عبد العزيز: "وصول الأهلي لنهائي دوري الأبطال وفوزه باللقب والصعود لمونديال الأندية في الإمارات يسعدنا وينعش الكرة المصرية".
يذكر أن لقاء الذهاب انتهى بخسارة الأهلي 1-2 في ملعب سوسة.
نرشح لكم
تشكيل كأس العالم - بوديمير يقود هجوم كرواتيا.. وسيمينيو أساسي مع غانا
كأس العالم - جلوبو: فتح تحقيق مع قائد كاب فيردي بتهمة الاعتداء الجنسي
كأس العالم - البرازيلي ويلتون سامبايو حكما لمباراة هولندا ضد المغرب
كأس العالم - ديسابر: إفريقيا تتقدم باستمرار.. ومسألة وقت أن تحصد كأس العالم
كأس العالم: بوبيستا: هذا سر كاب فيردي.. وفخورون بما وصلنا إليه
كأس العالم - بابي جاي: سعيد بثنائيتي.. وننتظر تحديد مصيرنا
كأس العالم – بتسجيله هدفين وصناعة آخر.. بابي جاي رجل مباراة السنغال والعراق
إرباك الحسابات












في الجول يكشف حالة مصابي المنتخب قبل لقاء أستراليا.. فرصة صلاح كبيرة وموقف فتوح وإمام وعبد المجيد
الجزيرة الإماراتي يعلن رحيل نبيل فقير عن الفريق