خبر في الجول – ملامح قائمة محمود طاهر.. تعرف على الخطة الزمنية لانتخابات الأهلي

الخميس، 05 أكتوبر 2017 - 22:16

كتب : أحمد الخولي

محمود طاهر و محمود الخطيب

استقر محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بشكل كبير على قائمته التي سيدخل بها انتخابات رئاسة النادي.

قائمة طاهر، ستشهد نفس أعضاء المجلس الحالي وهم: كامل زاهر أمين صندوق – عماد وحيد عضو مجلس إدارة – مروان هشام ومحمد جمال هليل تحت السن.

نائب الرئيس لم يستقر عليه محمود طاهر حتى الآن. يوجد مفاوضات مع طاهر أبو زيد من أجل الانضمام لقائمة طاهر ليصبح نائبا للرئيس.

لكن لم يُحسم القرار النهائب حتى الآن بخصوص النائب.

كذلك يعمل محمود طاهر على إقناع مهند مجدي بالتواجد في قائمته بدلا من الانضمام إلى قائمة محمود الخطيب.

FilGoal.com كشف في وقت سابق الأسماء التي استقر عليها الخطيب في قائمته. ويعمل الخطيب على تواجد مفاجآتين في قائمته. إبراهيم الكفراوي كمرشح لعضوية الإدارة ومعه مهند مجدي في عضوية تحت السن. (طالع التفاصيل)

ويسعى طاهر لإكمال مقاعد العضوية في قائمته من خلال شخصيات قادرة علي قيادة ملفات برنامجه الانتخابي الذي سيكون مقسما الي ما يشبه خطة شاملة للعمل داخل االأهلي علي مدار أربع سنوات من الناحية الرياضة والاقتصادية والاجتماعية وخدمات الأعضاء وتنفيذ المشروعات مثل استاد الأهلي والفرع الجديد للنادي في التجمع الخامس.

الخطة الزمنية

مجلس إدارة الأهلي قرر عقد جلسة يوم الأحد المقبل. جلسة ستشهد ترتيب كافة الإجراءات المتعلقة بقرار لجنة التحكيم المنبثقة عن مركز التسوية وفض المنازعات، والذي رفض دعوي الاهلي وتظلمه من ناحية ضد اللجنة الاوليمبية بسبب رفض اعتماد لائحته الخاصة.

وأصدرت لجنة التحكيم المنبثقة عن مركز فض المنازعات والتسوية قرارا برفض الشكوى التي تقدم بها النادي الأهلي من أجل إقرار لائحته الخاصة.

الأهلي أقام جمعيته العمومية على يومين للتصويت على لائحته الخاصة في مقريه بالجزيرة ومدينة نصر وهو ما رفضته اللجنة الأولمبية فتم اللجوء لمركز فض المنازعات والتسوية الذي أنشيء بعد إقرار قانون الرياضة الجديد.

وألزم مركز فض المنازعات الرياضية، النادي الأهلي بتنفيذ الحكم فورا وإقامة انتخابات وفقا للائحة الاسترشادية. (طالع التفاصيل)

وسيتم خلال الاجتماع تحديد موعد فتح باب الترشيح للانتخابات، وأيضا موعد إقامة الانتخابات.

الموعد المقترح هو يوم 15 أكتوبر لفتح باب الترشح بينتما تقام الانتخابات يوم 24 نوفمبر وهي أخر جمعة بهذا الشهر.

طالع أيضا

في الجول يكشف الأسماء التي استقر عليها الخطيب في قائمته.. مفاجآتان

رئيس اللجنة الأولمبية: انتخابات الأهلي قد تعاد.. ومجلس طاهر مهدد بالحل في هذه الحالة

حوار في الجول – خالد مرتجي يكشف سر تنازله عن منصب النائب في قائمة الخطيب وموقفه من طاهر

التعليقات
قد ينال إعجابك