النجم الساحلي
تحدث إيهاب المساكني نجم النجم الساحلي التونسي عن انتصار فريقه على الأهلي بثنائية مقابل هدف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى "المباراة كانت صعبة للغاية".
وقال المساكني: "الانتصار على الأهلي كان صعبا للغاية ولكن مباراة العودة ستكون أصعب".
وأضاف في تصريحاته عبر قناة أون سبورت "علينا أن نتوخى الحذر تكتيكيا وفنيا في لقاء العودة".
وواصل "سنلعب على التسجيل في شباك الأهلي في مصر من أجل الوصول إلى نهائي إفريقيا".
وأتم "كنا أفضل من الأهلي في المباراة. أهدرنا العديد من الفرص وكنا أخطر في المرتدات وسيطرنا على وسط الملعب أيضا".
رغم نجاحه في التسجيل في شباك النجم الساحلي، إلا أنه لم ينجح في الحفاظ على نظافة شباكه. الأهلي يخسر بثنائية مقابل هدف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
النجم الساحلي سجل أولا عن طريق علية البريقي في الدقيقة 16.
في الشوط الثاني، عدل صالح جمعة النتيجة لصالح الأهلي بهدف في الدقيقة 67 بعد مشاركته بلحظات قليلة.
لكن تسديدة قوية من محمد أمين بن عمر كتبت الهدف الثاني وهدف الانتصار للنجم الساحلي في الدقيقة 74. (طالع التفاصيل)
وشارك محترفنا المصري، عمرو مرعي في صفوف النجم الساحلي، وغادر الملعب في الدقيقة 75.
وتقام مباراة الإياب في مصر في الـ22 من شهر أكتوبر.
طالع أيضا
مساعد مدرب النجم: وصلنا لدرجة الكمال أمام الأهلي.. ولم يُحسم أي شيء
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












دوري أبطال إفريقيا