مؤتمر البدري: ليس شرطا اللعب بخطة الترجي أمام النجم.. وأريد كسر قاعدة سوسة

السبت، 30 سبتمبر 2017 - 19:43

كتب : أحمد الخولي

البدرى من المؤتمر

أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي على أن الفوز على الترجي التونسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لا يعني الاعتماد على نفس طريقة اللعب ضد مواطنه النجم الساحلي.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي غدا الأحد، على ملعب سوسة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال البدري في المؤتمر الصحفي اليوم السبت: "تحضيرات الفريق لمباراة النجم الساحلي تسير بكل قوة، والفريق جاهز لهذه المواجهة".

وأضاف البدري "هناك جوانب فنية وخططية خاصة بالمباراة أحتفظ بها لنفسي حاليا ولن أفصح عنها، وكل مباراة لها ظروفها الفنية والخططية الخاصة بها".

وأوضح مدرب الأهلي "هذا يعني أن خوضنا مواجهة الترجي بأسلوب فني معين، لا يعني تكراره في لقاء النجم نظرا لاختلاف عناصر القوة والضعف في الفريقين".

وأكمل "أحترم فريق النجم الساحلي وأعلم إمكاناته جيدا، ولكنني سوف أسعى لتحقيق الفوز أو أي نتيجة إيجابية تخدم الأهلي في طريقه للوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا".

ثم تابع "كما أنني أعلم أن الأهلي لم يحقق الفوز في أي مباراة على النجم الساحلي بملعب سوسة، ولكنني ى لكسر هذه القاعدة في مباراة الغد وهذا ما شددت عليه للاعبين في كثير من المحاضرات التي تحدثت فيها عن مواجهة النجم الساحلي".

في الوقت نفسه، أشار البدري إلى أنه يرى أن حظوظ الفريقين متساوية غدا وحتى في مباراة الإياب على ملعب برج العرب.

البدري استدرك "النجم لديه الكثير من الإيجابيات سأحاول تفاديها في المباراة، وأيضا هناك بعض السلبيات سأعمل على الاستفادة منها لتحقيق نتيجة إيجابية".

وأتم المدير الفني للأهلي "احترامي الكامل لفريق النجم الساحلي وتقديري لقدرات لاعبيه ومستواهم الفني، والدليل على قوة الفريق وصوله للدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية وتضاعف الدوافع لديه".

طالع أيضا:

مؤتمر البدري: فحص أخير يحدد موقف عاشور من مواجهة النجم

مؤتمر البدري: الشيخ يغيب عن الأهلي ضد النجم الساحلي

رقم يدعم الأهلي وأخر يشجع مرعي في سجل مواجهاتهما معا

استعدادا للنجم.. ماذا يفعل الأهلي ضد التونسيين في نصف النهائي

قبل لقاء النجم.. هل واجه الأهلي فريقين تونسيين في نفس العام من قبل

إذا تأهل الأهلي للنهائي.. هل سيخوض الإياب على ملعبه

التعليقات