الشرميطي: الأهلي علامة فارقة في إفريقيا.. مواجهة صعبة ولا أفكر بسيناريو 2007

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 - 18:56

كتب : FilGoal

الشرميطي‎

تحدث أمين الشرميطي مهاجم النجم الساحلي عن المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مشيرا إلى "المباراة ستكون صعبة للغاية".

وقال الشرميطي: "مواجهة الأهلي ستكون صعبة للغاية في دوري الأبطال".

وأوضح في حواره مع صحيفة الصباح التونسية "الأهلي يعد خصما عنيدا وقويا ونجح في إقصاء الترجي التونسي من البطولة على الرغم من التعادل على ملعبه 2-2".

وواصل "مطالبون بالتركيز العالي من أجل الحصول على نتيجة مريحة نوعا ما والاستفادة من عامل الأرض والجمهور".

وأردف "على الرغم من أننا سنسعى لحسم أمر الوصول إلى النهائي من ملعب سوسة، إلا أن الأمر سيكون صعبا للغاية. نحتاج إلى بذل قصارى جهدنا واستغلال الحضور الجماهيري للذهاب إلى مصر بأسبقية نسبية".

وتابع "الأهلي هو علامة فارقة في كرة القدم الإفريقية. أكد قدرته الكبيرة على اللعب خارج أرضه وهو ما يجب علينا أن نحذر منه. الحسم سيكون في مصر".

سيناريو 2007

وتطرق الشرميطي للحديث عن سيناريو 2007 وفوز النجم على الأهلي في مصر بفضل أداء رائع منه، قائلا: "لا أفكر تماما في سيناريو 2007".

وشرح "لا يعنيني بالمرة هذا السيناريو. لا يهم إذا كنت أنا من يُسجل أم لا، الأهم هو وصول النجم إلى النهائي. هذا هو الأهم".

وأتم "نمتلك كل الأسلحة التي تمكننا من الانتصار على الأهلي. يجب أن نبذل قصارى جهدنا".

في 2007 الأهلي تعادل مع النجم 0-0 في سوسة قبل أن ينتصر الفريق التونسي في مصر بثلاثية مقابل هدف ويرفع لقب دوري أبطال إفريقيا.

النجم الساحلي يستضيف الأهلي يوم الأحد في السابعة والنصف مساءً على ملعب سوسة في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وسجل عمرو مرعي هدفين في مرمى أهلي طرابلس الليبي ليقود النجم الساحلي للتأهل لمواجهة الأهلي في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

مرعي انتقل من إنبي إلى النجم الساحلي خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل أن يتألق في وصول فريقه إلى نصف نهائي دوري الأبطال على حساب أهلي طرابلس الليبي.

اقرأ -

رقم يدعم الأهلي وأخر يشجع مرعي في سجل مواجهاتهما معا

استعدادا للنجم.. ماذا يفعل الأهلي ضد التونسيين في نصف النهائي

قبل لقاء النجم.. هل واجه الأهلي فريقين تونسيين في نفس العام من قبل

إذا تأهل الأهلي للنهائي.. هل سيخوض الإياب على ملعبه

التعليقات