الأهلي: ضغطنا على الكاف لاختيار موعد مباراة النجم

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 - 14:16

كتب : محمود باهي

الترجي - الأهلي - أجاي

كشف سمير عدلي مدير العلاقات الخارجية بالأهلي عن محاولات ناديه لتحديد موعد مباراة الذهاب أمام النجم الساحلي في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" يوم الأحد المقبل موعدا لمباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي ومضيفه النجم الساحلي التونسي.

وصرح عدلي عبر شبكة الشباب والرياضة "رحلات الطيران من مصر إلى تونس كانت متوقفة لمدة 10 أيام لذا قمنا باستغلال الأمر، والضغط على الاتحاد الإفريقي لإقامة لقاء النجم يوم الأحد".

وأضاف "كما ضغط الكاف على نادي النجم رغم محاولات مسؤوليه لإقامة مباراة يوم الجمعة أو السبت وتفويت الفرصة على الأهلي في الحصول على يوم راحة".

وأشار مسؤول الأهلي إلى أنه حصل على موافقة جهاز الرياضة العسكري ووزارة الدفاع على تمديد المهلة للاعبين المجندين والمتواجدين ببعثة الأهلي في تونس.

كما أكد أنه حصل على موافقة المسئولين على الخروج بـ50 ألف دولار خارج مصر لسداد تكاليف إقامة بعثة الأهلي في تونس لمدة أسبوع إضافي.

ولفت سمير عدلي إلى أنه جلب أيضًا أطقم التدريب وبعض الأدوية والمستلزمات الخاصة باللاعبين.

وأتم مدير العلاقات الخارجية بالأهلي "كما عدلنا موعد حجز تذاكر الطيران في رحلة العودة، حيث سيتحرك الفريق من تونس الساعة 10 ونصف صباح يوم الاثنين، ويصل القاهرة الساعة 4 إلا عشر دقائق".

التعليقات