علاء عبد العال: لم أطلب إعادة لقاء الزمالك.. إدارة الداخلية فعلت

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 - 15:10

كتب : محمود باهي

الزمالك - الداخلية

قال علاء عبد العال المدير الفني للداخلية إنه لم يطلب إعادة مباراة الزمالك التي انتهت بخسارة فريقه بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري.

وأضاف "لم أطلب إعادة المباراة بل الأمر ربما صدر من أحد أعضاء مجلس إدارة النادي، لقد تواصل الصحفيون معي عقب اللقاء وأكدت أن هذا حق أصيل للإدارة وأن المبرر احتساب ركلة جزاء غير صحيحة ضدنا".

وتابع عبر برنامج الكرة في ملعبك الإذاعي "أنا على يقين أنه لا يمكن إعادة مباراة بسبب ركلة جزاء".

وأوضح "لقد نفذنا الشق الدفاعي بشكل جيد ولم يهدد الزمالك مرمانا في الشوط الأول، إلا أن الأداء الهجومي لم يكن جيدا حيث كانت هناك تعليمات بتحركات معينة عند استلام الكرة، ولكن كان هناك لاعبين بصفوف الداخلية لم يكونوا في حالتهم الطبيعية".

وواصل المدير الفني للداخلية "عنصر اللياقة البدنية مشكلة في الزمالك لعدم خوض فترة إعداد كافية، صفقاته الموسم الماضي أفضل كأسماء لاعبين، أما الموسم الحالي إدارة الزمالك وضعت يدها على اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق، الجائعون للكرة مثل عبد الله جمعة وأحمد داوودا ومحمد أشرف روقة وكابونجو كاسونجو وأحمد مدبولي".

وأتم علا عبد العال "القائمة الحالية للداخلية أفضل من الموسم الماضي، فهي تضم عناصر صغيرة السن، وأراهن على الوقت واكتساب ثقة الدوري الممتاز وسيبقى الداخلية بين الكبار، فهذا هدفي، وفي الموسمين المقبلين سيعود الداخلية للمنافسة على المربع الذهبي".

وفاز الزمالك 3-صفر على الداخلية في الجولة الثانية من الدوري في لقاء شهد اعتراض مسؤولي الأخير على قرارات حكم المباراة.

طالع – عامر حسين: إعادة لقاء الزمالك والداخلية كلام للتسلية

مرتضى يرد بسخرية على طلب الداخلية إعادة مباراته مع الزمالك

التعليقات