مرتضى يرد ساخرا على طلب إعادة لقاء الداخلية ويصرح: نتفق الآن وإلا

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 - 23:40

كتب : FilGoal

مرتضى منصور

سخر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على طلب الداخلية لإعادة لقاء الزمالك بسبب ركلة الجزاء.

وقال مرتضى منصور: "هل يُريد فريق الداخلية إعادة المباراة بسبب ركلتي الجزاء غير المحتسبين لصالح الزمالك؟ لا أفهم، هل يريدون ذلك؟".

وأضاف ساخرا في تصريحاته عبر قناة أون سبورت "لا يوجد ما يُسمى بهدف، مهد الطريق للانتصار. المباراة كانت في اتجاه واحد فقط".

ويرى مرتضى أن "الداخلية يعد فريقا سيئا للغاية مع كامل احترامي لإداراته، ولكنني لم أر فريقا بهذا السوء. علاء عبد العال قدم مباراة سيئة وفريقه لا يهاجم على الإطلاق".

وأكمل حديثه قائلا: "طوال أحداث المباراة والداخلية في منطقة الجزاء الخاص به ولا يفعل أي شيء. أسوأ مباراة في تاريخهم".

اتفاق وإلا

وأشار مرتضى أن "علينا الآن الاتفاق منذ بداية الموسم، هل أخطاء التحكيم تعد جزءً من اللعبة أم لا؟".

وأوضح "إذا اتفقنا أنها جزء من اللعبة، فإذا لا مشكلة. لن أتحدث عن الركلتين غير المحتسبتين لنا ضد الداخلية. وإذا لم تكن الأخطاء جزء من اللعبة، لن أصمت".

وتابع "فلنتفق جميعا الآن وهذا الكلام قلته من قبل بعد لقاء الأهلي وطلائع الجيش. هل الأخطاء جزء من اللعبة أم لا. إذا لم تكن كذلك، سوف نعيد كل المباريات".

وأردف "وجهة نظري، الأخطاء جزء من لعبة كرة القدم. ولكن يوجد خطايا لا يجب الصمت أمامهما".

وفسر "مثل لقطة هدف صحيح 100% يتم إلغائه بسبب تسلل".

علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية كشف لـFilGoal.com في وقت سابق أن إدارة ناديه سترسل خطابا إلى اتحاد الكرة للمطالبة بإعادة لقاء الزمالك بسبب الحكم. (طالع التفاصيل)

ونجح الزمالك في تحقيق الانتصار الأول في الدوري هذا الموسم. فاز على الداخلية بثلاثية مقابل لا شيء في الجولة الثانية من الدوري.

وجاءت الأهداف عن طريق روقة في الدقيقتين 59 و79 فيما كان قد أحرز عبد الله جمعة الهدف الثاني في الدقيقة 66. (طالع التفاصيل)

ووصل الفريق الأبيض للنقطة الرابعة بعد تعادله في الجولة الأولى ضد الإنتاج الحربي 1-1، فيما ألحق بالداخلية الهزيمة الأولى. ويلعب ضد المصري متصدر المسابقة بست نقاط يوم 22 سبتمبر الجاري.

هدف الزمالك الأول الذي جاء من ركلة جزاء، شهد اعتراضات كبيرة من جانب لاعبي الداخلية.

مدرب الداخلية تحدث بعد المباراة عن تلك اللقطة، قائلا: "ركلة الجزاء غيرت النتيجة ولنا ذكريات مع الحكم فهو لم يحتسب لنا هدفا الموسم الماضي أمام الزمالك أيضا عبرت الكرة الخط، لكن عموما سننسى ونركز في المباريات المقبلة". (طالع التفاصيل)

بينما تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن اللقطة، قائلا: "الركلة صحيحة". (طالع التفاصيل)

طالع أيضا

عامر حسين يكشف لـ في الجول: ارتفاع أسعار تذاكر مباراة مصر والكونغو

رئيس طنطا يجيب لـ في الجول عن هل يترك إسلام طارق للزمالك

كافاني يتحدث عن لقطة الخلاف مع نيمار

التعليقات