أحمد مرتضى: سأخوض انتخابات الزمالك على مقعد نائب الرئيس
الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 - 00:22
كتب : FilGoal
فرز انتخابات الزمالك
أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك أنه سيخوض انتخابات النادي المقبلة على منصب نائب الرئيس.
وقال في تصريحات لقناة LTC يوم الاثنين: "بنسبة 99% سأخوض الانتخابات المقبلة على مقعد نائب الرئيس ضمن قائمة مرتضى منصور".
ويترشح مرتضى منصور رئيس النادي الحالي على منصب رئيس النادي في الانتخابات التي تقام نهاية نوفمبر المقبل.
وأضاف أحمد مرتضى "هناك نسبة 1% بعدم ترشحي لهذا المنصب، ستتضح الأمور خلال الأيام المقبلة".
يذكر أن أحمد سليمان أعلن عن نيته للترشح ضد مرتضى منصور الرئيس الحالي للزمالك في الانتخابات.
أقرأ أيضا..
مرتضى منصور يعلن قائمته لانتخابات الزمالك
الزمالك ينفي منح المحكمة الرياضية مهلة قبل خصم النقاط.. ويوضح محتوى الخطاب
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











