أحمد مرتضى: سنجدد للثلاثي.. ومن الصعب احتراف جبر قبل عودة البطولات
الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 - 00:13
كتب : FilGoal
علي جبر
أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك أن ناديه يسعى لتجديد عقود الثلاثي الدولي أحمد الشناوي وعلي جبر وطارق حامد خلال الفترة المقبلة الذين تنتهي عقودهم جميعا بنهاية الموسم الجاري.
وقال أحمد مرتضى في تصريحات لقناة LTC يوم الاثنين: "لا توجد أي مشكلة في تجديد عقود الثلاثي، فقد أبلغناهم رغبتنا في التجديد لهم وليس لديهم مانع من التجديد".
وأضاف "سنجلس مع وكلاء اللاعبين في الفترة المقبلة من أجل التفاوض على العقود الشخصية لكل منهم".
وأوضح "من الصعب الموافقة على احتراف علي جبر أو أي لاعب آخر بسبب رغبتنا في الحصول على البطولات هذا الموسم وتعويض إخفاق الموسم الماضي.
يذكر أن الزمالك أنهى الموسم الماضي بلا بطولات، بعد تحقيق بطولة السوبر في بداية الموسم.
معروف يوسف: لم أفكر في ترك الزمالك.. أنا ابن النادي
باسم مرسي يتحدث عن حقيقة مطالبته بالمشاركة أساسيا مع الزمالك
نرشح لكم
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد











